حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8997

انجلترا تخسر نقطتين بتعادل أشبه بالخسارة مع أمريكا

انجلترا تخسر نقطتين بتعادل أشبه بالخسارة مع أمريكا

انجلترا تخسر نقطتين بتعادل أشبه بالخسارة مع أمريكا

11-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
سرايا – بدات قبل قليل احداث لقاء مباراة منتخب انجلترا والمنتخب الامريكي في اول لقاء للفريقين في بطولة كأس العالم الافريقية ضمن المجموعة الثالثة ومع الدقيقة الرابعة من احداث الشوط الاول تمكن اللاعب المخضرم جيرارد من دك المرمى الامريكي بهدف ليعلن تقدم المنتخب الانجليزي بهدف دون مقابل على المنتخب الامريكي .
و في الدقيقة 40 من مجريات الشوط الاول استطاع المنتخب الامريكي تحقيق التعادل

 

و لم يزل الثأر في ذهن الإنجليز على الرغم من مرور 60 عاما على الخسارة التاريخية أمام الولايات المتحدة بهدف دون رد في مونديال 1950 بالبرازيل، وهي النتيجة الذي يسعى أبناء المدرب فابيو كابيللو إلى محوها خلال لقاء الفريقين في نهائيات كأس العالم هذه الليلة  .

 

وعلى مدار تلك العقود الستة، لم تعد إنجلترا مرشحة لتحقيق فوز ساحق على الولايات المتحدة كما كان الحال في السابق، فالفريق الأمريكي الحالي هو وصيف كأس القارات الماضية في جنوب أفريقيا وهو الوحيد الذي تغلب على الإسبان منذ تتويجهم أبطالا لأوروبا قبل عامين  .

 

ويدخل الفريق الإنجليزي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما وضع في مصاف المرشحين لرفع الكأس للمرة الأولى منذ وقت طويل، إلا أنه سيكون معنيا بتقديم عرض يفوق ما قدمه في افتتاح آخر نسختين للمونديال حين تعادل مع السويد في 2002 وفاز بهدف عكسي على باراجواي في 2006  .

 

ويبدو مصدر القلق الأول أمام كابيللو هو قدرة ليدلي كينج على استجماع لياقته والابتعاد عن شبح تجدد الإصابة حين يشارك جون تيري في قلب الدفاع بدلا من ريو فرديناند الذي أبعدته الإصابة عن النهائيات  .

 

وكان ستيفن جيرارد قائد الإنجليز، والذي ألمح إلى أن المونديال الحالي هو الأخير له، قد طلب من زميله الهداف واين روني الحفاظ على أعصابه وعدم الانفلات خلال المباراة حتى يبدأ الفريق رحلته كما ينبغي  .

 

ويدرك الإنجليز أن الفوز على الولايات المتحدة سيمهد الطريق بدرجة كبيرة إلى صدارة المجموعة ومن ثم تجاوز إمكانية ملاقاة غريمه الأرجنتيني في دور الستة عشر  .

 

وعلى الجهة الأخرى، يبدو بوب برادلي مدرب المنتخب الأمريكي مؤمنا بقدرة فريقه على مجاراة الإنجليز خاصة بعدما كشفت فترة الإعداد للمونديال عن أوراق رابحة لم يكن يمتلكها في كأس القارات مثل ثنائي الهجوم هيركوليز جوميز وإدسون بادل  .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8997
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم