حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16136

صحيفة : بريطانية حامل في حفيد بن لادن

صحيفة : بريطانية حامل في حفيد بن لادن

 صحيفة : بريطانية حامل في حفيد بن لادن

11-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

  

 

سرايا- لندن: كشفت صحيفة "صن" البريطانية السبت أن البريطانية لويز بولارد حامل في حفيد زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن بعد استخدامها كأم بديلة لطفل عمر بن لادن وزوجته البريطانية جاين فيليب براون البالغة من العمر 54 سنة.

 

ونقلت الصحيفة عن مقربين من بولارد قولها " إن اختبار حمل أجرته لويز البالغة من العمر 29 عاما يوم الخميس جاءت نتائجه إيجابية وأنها تحمل في بطنها حفيد زعيم تنظيم القاعدة".

 

وأضاف المقربون" لقد حاولت أن يبقى الأمر طي السرية ، ولكن بعدما جاءت نتيجة التحليل إيجابية بدأت تخبر الجميع".

 

وذكرت الصحيفة أن الزوجين المقيمين في قطر اتصلا بـ "لويز بولارد" عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في استئجار الأرحام، لتحمل في بطنها أول حفيد يحمل الجنسية البريطانية لزعيم تنظيم القاعدة.

 

وقد خضعت لويز لمحاولتين سابقتين لعملية تلقيح اصطناعي تستخدم فيه بويضات براون ومني عمر بن لادن   في أبريل/نيسان الماضي وفي الشهر الماضي لكنهما فشلتا، وكان يتوقع في حال فشل التلقيح الثالث أن تستخدم بويضات بولارد هذه المرة مع مني بن لادن.

 

وسبق أن قامت لويز بدور الأم البديلة مرتين من قبل ولديها ابن من زوجها يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، و أخبرت لويز أصدقاءها بأنها قد سبق لها أن ذهبت إلى دبي ثلاث مرات ، وهو ما يرجح أن عملية التلقيح الصناعي جرت في الامارات العربية المتحدة .

 

ونقلت "صن" عن أحد أصدقاء بن لادن الابن قوله ان الزوجين اتفقا مع الأم البديلة على دفع 14600 دولار، وهو الحد القانوني الأقصى الذي تتقاضاه أم بديلة.

 

ولدى عمر بن لادن البالغ من العمر 29 عاما ويعمل كتاجر للركام المعدني ابن يبلغ من العمر ستة أعوام من زيجة سابقة ، الا أنه يرغب في الانجاب من زوجته البريطانية التي ايضا لها ثلاث أبناء من علاقات سابقة.

 

ويذكر ان عمر هو الابن الرابع لزعيم القاعدة، وقد تقدم مراراً بطلبات لدخول بريطانيا لكنها رفضت، إلا ان إنجابه طفلاً بريطانياً سيسهل الأمر وإن لم يكن بسرعة كبيرة. يذكر ان براون أشهرت إسلامها قبل الزواج ببن لادن وهي تستخدم اسم زينة محمد الصباح بن لادن.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16136
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم