حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12877

في جلسة ساخنة .. النواب يحصلون على وعد بربط الرواتب بالتضخم

في جلسة ساخنة .. النواب يحصلون على وعد بربط الرواتب بالتضخم

في جلسة ساخنة ..  النواب يحصلون على وعد بربط الرواتب بالتضخم

21-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – عصام مبيضين – شهد مجلس النواب اليوم جلسة عاصفة اثناء مناقشة قانون الاجتماعات العامة حيث انقسم النواب الى فريقين يتمثل احدهما بالاسلاميين و كتلة الاخاء بالاضافة الى النائبين علي الضلاعين و بسام حدادين. و كان هذا الفريق يدعو الى تعديلات جوهرية على قانون الاجتماعات تتماشى تتماشى مع الحريات العامة.

اما الفريق النيابي الاخر و الذي كان صاحب الغلبة في هذا الشأن فقد تبنى وجهة نظر الحكومة في ضبط الاجتماعات و اشتراط موافقة الحاكم الاداري عليها قبل 48 ساعة و قد اقر القانون في اغلب مواده كما ارادت لجنة الحريات العامة باستثناء تعديل ادخله النائب الدغمي و ينص على ان تكون اجتماعات الانتخابات النيابية و البلدية مستثناة من موافقة الحاكم الاداري.

اما في قانون ملحق الموازنة فقد استطاع فريق نيابي الحصول على وعد من الحكومة بربط زيادة الرواتب مع نسبة التضخم ابتداء من العام القادم و اثناء مناقشة قانون ملحق الموازنة تساءل بعض النواب عن اسباب عدم ذكر اسم المملكة العربية السعودية   ضمن قائمة الدول المقدمة للمساعدات و لكن النائب عطية بين للمجلس ان السعودية هي من طلبت ذلك عندها قرر المجالي شطب هذه المداخلة من محضر الجلسة .

و في مداخلة للنائب محمد عقل فقد انتقد بشدة وزيرة السياحة مها الخطيب و التي و بحسب قوله "ستجلب الصهاينة الينا عبر مهرجان الاردن" .

و من ناحية اخرى فقد اقر قانون الشركات حيث خفضت فيه رسوم تسجيل الشركات.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12877
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم