حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 83517

"سرايا" تستقبل شكاوى إنقطاع الكهرباء في جميع محافظات المملكة

"سرايا" تستقبل شكاوى إنقطاع الكهرباء في جميع محافظات المملكة

"سرايا" تستقبل شكاوى إنقطاع الكهرباء في جميع محافظات المملكة

15-12-2013 09:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رامز أبوحصيرة - تستقبل "سرايا" شكاوي المواطنين إثر إنقطاع الكهرباء في مناطقهم جراء المنخفض الجوي القطبي الذي تأثرت به المملكة خلال الأيام الماضية.
وبإمكانكم متابعينا الكرام إرسال شكاويكم عبر الروابط التالية :
1 - ارسل لنا 2 -وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء
 
الشكاوي :
 
1 - منطقة تلاع العلي حي بركة شارعي الخير وابو يوسف الانصاري - انقطاع للكهرباء منذ 3 ايام وجميع محاولات التواصل مع شكاوي الكهرباء والطوارئ باءت بالفشل.


2 - اهالي الصفاء في محافظة عجلون منذ خمس ايام من دون كهرباء.
 
3 -سكان الجبيهة منطقة التعليم العالي تناشد المسؤولين ويوجد اسلاك كهربائية بين الأعمدة، التصقت ببعضها وتعمل شورتات.
 
4 -مناطق بالفحيص تعاني من إنقطاع التيار الكهربائي لمدة زادت عن الخمسين ساعة ... البلدية غير قادره على التعامل مع الوضع.
 
5 -أهالي حي القادسية في عين الباشا - الكهرباء مقطوعة منذ يوم الخميس الواحدة ظهرا حتى هذه اللحظة واتصلنا مع طوارئ الكهرباء مئات المرات ولا استجابة.
 
6 -محافظة عجلون تعاني من الانقطاعات المختلفة في الكهرباء التي طالت معظم مناطق المحافظة جراء حرق بعض محولات الكهرباء وسقوط الأشجار على الكابلات، ما جعل شركة كهرباء اربد تفقد سيطرتها على إصلاح خطوط الكهرباء في المحافظة.
 
7 -انقطاع الكهرباء عن ابو نصير من 5 ايام إلى اليوم.
 
8 - محافظة الكرك إنقطاعات متكررة في الكهرباء بجميع المناطق.
 
9 - مخيم النصر الكهرباء مقطوعة عن المخيم منذ ثلاثة أيام دون إكتراث المسؤولين.
 
10 - ماحص الكهرباء مقطوعة علينا منذ 48 ساعة متواصلة (الميدان الشمالي) وشركة الكهرباء بدون فائدة.
 
11 -منطقة تلاع العلي خلف جريدة الدستور تعاني من إنقطاع الكهرباء منذ ثلاث ايام تقريباً.
 
12 - منطقه صويلح حي الإرسال بدون كهرياء منذ الخميس ومحاولات كثيرة جداً بالاتصال بشركه الكهرباء والاعطال ولكن بدون فائده أبدا.
 
13 -انقطاع الكهرباء عن جبل المنارة شرق عمان ورقم هواتف طوارئ الكهرباء مشغول او لا يوجد رد وتم الاتصال على الرقم 911 فجرا ولكن الحال على ما هو عليه.
 
14 -حي المنصور - شارع الأردن إنقطاع للتيار الكهربائي منذ يوم أمس الساعة العاشرةومحاولات الإتصال بشكاوي الكهرباء لكن دون جدوى.
 
15 -منطقة الجيزة إنقطاع متكرر بالكهرباء.
 
16 -الرابية - شارع محمد بني خلف بدون كهرباء منذ 3 أيام.
 
17 - منطقة خلدا خلف المدرسة الإنجليزية انقطاع التيار لأكثر من 20 ساعة، ولا جدوى من إتصالات المواطنين مع الاجهزة المعنية.
 
18 -انقطاع الكهرباء في المقابلين ام قصير منذ يومين مقابل شركة الكهرباء الوطنية.
 
19 -انقطاع مستمر في منطقة سحاب / الحي الشرقي قرب سوبرماركت الجبالي لاكثر من48ساعة وطوارئ الكهرباء لا تجيب على الهاتف، تم تثبيت الشكوى على 911.
 
20 -صافوط حي البلد الكهرباء مقطوعه منذ 4 أيام وﻻ مجيب من شركه الكهرباء.
 
21 -انقطاع الكهرباء شارع 16- منذ 48 ساعة والمواطنون يعيشون اوضاعاً سيئة بدون تدفئة.
 
22 - عجلون منطقة ام الينابيع والطيارة ومحنا الكهرباء مقطوعة من يوم الاربعاء والطرق مغلقة.
 
23 -ضاحية الرشيد قرب مسجد ام العلا شارع خليل الساكت .. مقطوعة من 36 ساعة.
 
24 - سكان المحطة منقطعة عنهم الكهرباء منذ ظهر الجمعة "3 ايام" بدون كهرباء الرجاء المساعدة الضرورية.
 
25 -خلدا - شارع المحمدية - بجانب المدارس العربية النموذجية -الكهرباء منقطعة منذ ثلاثة ايام وجميع خطوط طوارئ الكهرباء اما مشغولة او لا يتم الرد عليها.
 
26 - منطقة الجبيهة - سلكين كهرباء بين عمودين متلاصقان من شده الرياح ويعملان شورت ونار - شارع تبنه فوق بقاله انس منطقه التعليم العالي.
 
27 - الجبيهة -حي الكلية العلمية السلامية -منذ يوم الخميس صباحاً بدون كهرباء.
 
28 - خلدا -انقطاع الكهرباء منذ ٣ ايام في شارع وصفي التل وخلف البنك العربي.
 
29 -منطقة ماركا الجنوبية شارع السلوى مقطوع عنها الكهرباء من يوم الخميس.
 
30 - المقابلين - اربع ايام بدون كهرباء، شركة الكهرباء لا ترد على الإتصالات.
 
31 - منطقة الهاشمي الشمالي - حي الزغاتيت، الكهرباء مقطوعة منذ يومين.


32 - جبل النزهة من يوم الامس، الأسلاك يوجد بها تماس كهربائي دون إستجابة المسؤولين رغم الإتصالات.

33 - منطقة ام نوارة - الرابعة انقطاع وضعف للكهرباء متكرر.


34 - بلدة ريمون - معاناة من انقطاع الكهرباء لليوم الخامس رغم الاتصالات المستمرة وبدون تجاوب.


35 - مناشدة لشركة الكهرباء لتصويب وضع عمود كهرباء في شارع خراسان في الرابية باسرع وقت قبل سقوط راس العمود والتسبب بكارثة، علماً بان بعض عمال الشركة حضروا وبعد القاء نظرة على الوضع انسحبوا مسرعين.


36 - تم قطع التيار الكهربائي منذ امس ولغاية هذه اللحظه ولقد تم مراجعة شركة الكهرباء وحضروا امس وقالوا ان المحول قد تعطل وتم الاتصال عدة مرات منذ الصباح ولم يجب احد وتم الذهاب اليهم صباحا ووعدوا باصلاحه ولم يحضروا.


37 - منطقه السرو خلف ضاحيه السميرات من يوم الخميس.


38 - انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة الجبيهة البوابة الشمالية للجامعة الاردنية من الساعة السادسة مساء من يوم الاحد وكباقي المواطنين لا مجيب.


39 - الجبيهه - حي المنصور - شارع بيت محسير تعاني من انقطاع الكهرباء منذ ٣٦ ساعة.


40 - استمرار انقطاع التيار الكهربائي في دره السياحة الاردنية والعربية مدينه البتراء الاثرية الرافدة للاقتصاد الوطني.


41 - ضاحية الرشيد قرب مسجد ام العلا كونهم حاليا" لا يستطيعون الاتصال بأي انسان لنفاذ كل شي على الكهرباء الخلوي والنت وغيرهم من الاتصالات .. الرجاء ان يتم اصلاح الكهرباء لا ماء ولا تدفئه ولا شي في المنازل كلها في تلك المنطقة واليوم لا توجد جرافة تزيل الثلج وتعيد الكهرباء الى الناس.
 
42 -مناطق الصفا يناشدون المسؤولين لفتح الطرق لأنها ولغاية هذه اللحظة مغلقة ليخرجوا من عزلتهم وان المواد التموينيه والغاز والوقود قد استهلك تماما في الفتره الماضية.
 
43 -الكهرباء مقطوعة منذ يومين في تلاع العلي شارع المحمدية بجانب المدرسة النوذجية العربية.
 
44 -ناعور اسكان المناطق الحرة -الكهرباء مقطوعة عن المنطقة كامله منذ 3 ايام و لا حياة لمن تنادي من شركة الكهرباء.
 
45 - تعاني مدينة البترا السياحية وخاصة منطقة الفنادق -المنطقة السياحية -من انقطاع متكرر للكهرباء ولفترات طويلة تمتد لخمسة ساعات مما أدى إلى إرباك شديد وتعطل كلي أدى إلى تنغيص حياة المواطنين وشلل في قطاع خدمات الفنادق،ويظهر من خلال الانقطاعات المتكررة والكثيرة للكهرباء عن المدينة مقدار التخبط وعدم المسؤولية التي تعيشها شركة الكهرباء والعاملين فيها للأسف الشديد.
 
46 - انقطاع الكهرباء منذ صباح الأمس عن ضاحية الرشيد شارع عبد الفتاح السكر.
 
47 -منطقة الأميرة هيا - دوار الكمالية لفترة طويلة، رغم مناشداتهم المتكررة لشركة الكهرباء لكن دون جدوى تذكر.


48 -طبربور،خلف صالة ليالي الشرق، شارع جفتلك مقطوعة الكهرباء منذ اكثر من 30 ساعة.

49 -ضاحية الرشيد شارع عبدلله الأسلمي انقطاع بالكهرباء منذ اليوم الاول للمنخفض وحتى الان.

50 - سكان جبل القصور أربع أيام بدون كهرباء ولا مجيب.

51 - منطقة السلط / وسية ابو حمور - تم انقطاع الكهرباء منذ 3 ايام وتم الاتصال مع طوارئ شركة الكهرباء في السلط لاكثر من مره وتم رفض تسجيل شكوى لديهم بانقطاع الكهرباء وكان رد المسؤولين بانهم بإنتظار فنيين كهرباء من عمان كونهم لا يستطيعون اصلاحها.
 

52 - انقطاع الكهرباء في خلدا شارع الرهوة حي الصالحين منذ يوم الخميس الى الان وقمنا بالاتصال بطوارئ الكهرباء ولكن من دون جدوى.
 
53 - جبل النزهة شارع فاطمة بنت الخطاب بناية 43 - انقطاع التيار الكهربائي بسبب خلل في ساعة الكهرباء / منذ يوم الاربعاء الماضي وتم ابلاغ الشركة اكثر من 4 مرات.
 
54 - إنقطاع الكهربا منذ 3 أيام في 3 أيامفي تلاع العلي - حي بركة شارع الهمذاني -عمارة 16 جميع خطوط الطوارئ لدى شركة الكهرباء لا تجيب، ووجدنا سيارة الكهرباء بالقرب من المنزل و أخبرناهم عن المشكلة ولا مجيب.

55 - سكان وادي الحداده - الدخله التي تلي مسجد حطين - انقطاع الكهرباء منذ 4 ايام ولم تأتي الكهرباء رغم التوسل للشكاوي وبعد ذلك لا رد ودائما انتظار واتصال مع 911 بدون اي فائده.
 
56 - ضاحية الرشيد الكلية الاسلامية والمشكلة انقطاع الكهرباء ووسائل التدفئة، والشركة الكهرباء مش موجودة، وموبيلات مطفية لانو مافي كهرباء انقطعوا عن العالم لا ارسال ولا استقبال.


57 - منطقة الروابي الدوار السابع خلف شارع مكة شارع ابراهيم الفيومي بناية ٢٤ ه لايوجد كهرباء من يوم الخميس وتم الاتصال اكثر من الف مرة ولا مجيب وتم الاستعانة بالرقم الخاص بالدفاع المدني للمساعدة ولكن للاسف لايوجد اي شيء بأيديهم فالرجاء كل الرجاء نرجو الرحمة والعطف من المسؤولين باعادة التيار الكهربائي لاننا سوف نخسر اطفالنا.



58 - قريه دير الصمادية مقطوعة عن العالم الخارجي منذ 4 ايام و الطرق مغلقة واعمده الكهرباء سقطت على الارض و لا احد يجيب نهائيا.



59 - منطقة لواء ناعور / منطقة المنصورة كل يوم اكثر من 12 ساعة انقطاع للكهرباء ولما نتصل فيهم يحكوا الشباب طالعين يحلوا المشكلة ولسى ما نحلت المشكلة ولا شي علما ان لواء ناعور يتبع ادارياً وبكل شي للعاصمة عمان الا في الكهرباء فهو يتبع لشركة كهرباء مادبا.



60 - عمان -  الكهرباء منقطعة من مساء يوم الخميس 12/12 وحتى هذه اللحظة أي من اربع ايام.


61 - الطفيله - العيص - حي ابو الشوك - فوق مسجد عمر بن الخطاب - ساعه الكهرباء قاطعة عن السكن.
 
62 - منطقه الزواهرة / الزرقاء - انقطاع التيار الكهربائي بشكل يومي مساءاً - المشكلة الاكبر هي بانقطاع الكهرباء ثم عودتها اكثر من خمس الى ست مرات يوميا مما ادى الى حرق الاجهزة الكهربائيه في بيوت اهالي المنطقة.
 
63 - ضاحية الامير حسن - حي الجرن - ممر الشهابي - انقطاع للكهرباء من عصر امس السبت وتم الاتصال مع طوارئ الكهرباء اكثر من 20 مرة دون فائدة.
 
64 - عمان - ماركا الشمالية - التطوير الحضري - شارع عزون 2  - بناية رقم 3 - تم التبليغ عن عطل كهربائي مساء يوم الجمعة والى الان لم يتم اصلاحه،  مع العلم و انه كل يوم يتم الاتصال بالشكوى للسؤال عن الشكوى و لكن يتم الانتظار للتحدث للموظف و لكن يغلق الخط و تم تكرارها والى الان لم نستطع الاتصال لمعرفه ماهيه حالة الشكوى.
 
65 - الجبهية حي الجامعة شارع الزبير بن عبد الطلب و إبان بن سعيد و الشارع الخلفي الموازي للجمعية العلمية الملكية الكهرباء مقطوعة من يوم الخميس ٤ أيام و الشجر واقع على الأعمدة و السيارات وبعمل شورتات والطرق مغلقة ولا حياة لمن تنادي.
 
66 - سحاب الحي الغربي بدون كهرباء منذ اربع ايام وشركه الكهرباء تقول ما في قواطع في شركه الكهرباء.
 
67 -  ناعور / دوار ناعور مقابل مديرية التنمية الاجتماعية  منذ 4 أيام الكهرباء مقطوعة عن المحلات التجاريه ومن بينها صيدلية.
 
68 - ضاحية الياسمين مقطوعة الكهرباء منذ 4 ايام مقابل جامع عبد الله بن مسعود لايوجد وسيلة للإتصال وشكاوي الكهرباء اذا ردو بحكو اليوم و بكرا من 4 ايام ارجو المساعدة يوجد اطفال و كبار في السن.
 
69 - ضاحية الأمير حسن - الكهرباء قاطعة يرجي المساعدة من الساعه السابعة مساء الى الان.
 
70 - قرية محنا محافظة عجلون - المنطقة فوق مدرسة الذكور - انقطاع سلك من عامود كهرباء من يوم الخميس واحتراق المحول يوم الأحد وهذا أدى إلى انقطاع الكهرباء عن الحي الذي يحوي أكثر من عشر بيوت.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 83517

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم