حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36702

جدل كبير بين النواب ومشادات كلامية .. وتأجيل التصويت على حجب الثقة

جدل كبير بين النواب ومشادات كلامية .. وتأجيل التصويت على حجب الثقة

جدل كبير بين النواب ومشادات كلامية  ..  وتأجيل التصويت على حجب الثقة

01-12-2013 05:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سيف عبيدات - دار جدل كبير بين النواب تحت القبة اثناء التصويت على مناقشة مذكرة حجب الثقة او تأجيلها لجلسات أخرى قادمة لمناقشة المذكرة و حضور اعضاء المجلس بالكامل.
 
تأجيل مناقشة طرح الثقة بالحكومة
 
وأجل مجلس النواب مساء اليوم ، بأغلبية 57 عضواً من مجموع الحاضرين مناقشة طرح الثقة بالحكومة إلى حين الانتهاء من مناقشة قانون الموازنة العامة للدولة.
واتهم النواب الموقعين على المذكرة زملائهم الآخرين بمحاولة "تمييع" المذكرة و التلاعب بعامل الوقت ، في الوقت ذلته الذي رفع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جلسة مجلس النواب بعد المشادات التي حصلت.
وإندلعت مشادات كلامية بعد ان قرار رئيس المجلس بتأجيل التصويت على قرار طرح الثقة من عدمه بالحكومة ، ما دفع النائب عبدالكريم الدغمي إلى مغادرة مقعده والتوجه نحو رئيس المجلس ، فيما قام بعض النواب بمحاولة منعه. 
 
القطاطشة : النسور ليس "رب" للأردنيين حتى لا يطرح به الثقة
وقال النائب محمد القطاطشة خلال جدال ومناقشات حادة خارج القبة بأن رئيس الوزراء ليس رب للأردنيين ، ويجب حجب الثقة عنه وعن حكومته ، وذلك بعد قرار الطراونة برفع الجلسة وتأجيل النظر بمذكر طرح الثقة.
وأضاف القطاطشة  لو جاء رئيس وزراء بنغالي سوف يحصل على الثقة من مجلس النواب، واصفاً حكومة عبدالله النسور بحكومة "التعريفة".
ووصف القطاطشة الذي وصف مجلس النواب بأنه سوى "تعريفة" بأن المجلس أخطئ بتأجيل النظر في مذكرة حجب الثقة الموقعة من قبل 17 نائباً.
وكان النواب بدأوا عند الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد، مناقشة مذكرة الحجب، التي كان وقع عليها 17 نائباً، وتبناها النائبان علي السنيد وعساف الشوبكي.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36702

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم