حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25379

أسماء الدفعة الثانية من العمال الوافدين المخالفين

أسماء الدفعة الثانية من العمال الوافدين المخالفين

أسماء الدفعة الثانية من العمال الوافدين المخالفين

01-12-2013 02:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعلنت وزارة العمل اليوم الأحد، أسماء الدفعة الثانية من العمال الوافدين المخالفين، ممن انتهت تصاريح عملهم نهاية العام الماضي ولم تجدد حتى الآن، ويبلغون نحو 95 ألفا من مختلف الجنسيات.

وقال وزير العمل ووزير السياحة الدكتور نضال القطامين إن الدفعة الأولى منهم ويبلغون 98 ألفا، وأعلنت في الحادي عشر من الشهر الحالي، صوب منهم 41 ألفا أوضاعهم.

وأشار القطامين في تصريحات صحفية يوم أمس، إلى أن فترة التصويب هذه قياسية، صوب فيها 41 ألفا أوضاعهم خلال شهر، مشددا على أن الوزارة ستمنح الدفعة الثانية، مهلة 15 يوما لتوفيق أوضاعهم اعتبارا من اليوم.

وبين أن الوفر المالي المتحقق جراء توفيق أوضاع العمال الوافدين من الدفعة الأولى وحسب القانون، بلغ نحو 10 ملايين دينار، مشيرا إلى أن الوزارة ماضية في سياسة تنظيم قطاع العمالة الوافدة.

ولفت الوزير إلى أن الوزارة ستعلن مطلع العام المقبل، الدفعة الثالثة من العمال المخالفين، ممن انتهت تصاريح عملهم نهاية العام الحالي ولم تجدد، عبر موقعها الإلكتروني ويبلغون 95 ألفا.

وحول العقوبات المنوي اتخاذها بحق المخالفين ممن لم يوفقوا أوضاعهم، قال القطامين إن "الوزارة ستضع إشارة التسفير حول اسم كل عامل لم يوفق أوضاعه حسب القانون، وستسفره لبلاده حال ضبط لجان تفتيش الوزارة له.
انقر هنا للاطلاع على الاسماء كاملة 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25379

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم