حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • أزمة بين الأردنية حسناء سيف الدين وطالب إسرائيلي في إحدى الجامعات الكندية
طباعة
  • المشاهدات: 21348

أزمة بين الأردنية حسناء سيف الدين وطالب إسرائيلي في إحدى الجامعات الكندية

أزمة بين الأردنية حسناء سيف الدين وطالب إسرائيلي في إحدى الجامعات الكندية

أزمة بين الأردنية حسناء سيف الدين وطالب إسرائيلي في إحدى الجامعات الكندية

15-05-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا-  فجأة وجدت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين نفسها في أزمة مع طالب اسرائيلي أثناء دراستها للفن التشكيلي بإحدى الجامعات الكندية.

ومما زاد من حدة الآزمة ان الجامعة ناصرت الطالب الاسرائيلي علي حسابها مما تسبب لها في أزمة نفسية.

 

يأتي هذا ضمن أحداث مسلسل "بفعل فاعل " الذي تشارك في بطولته أمام تيسير فهمي ويوسف شعبان، وطارق لطفى وياسر جلال، وتامر هجرس، قصة الكاتبة الصحفية منى رجب، سيناريو وحوار مصطفى إبراهيم، وإخراج تيسير عبود.

 

وتقول حسناء سيف الدين: "الشخصية ثرية درامية وبها مساحة تمثيل عالية جدا خاصة التأثير النفسي علي الشخصية التي أقدمها وهي فتاة اردنية تدرس الفنون التشكيلية بكندا وتعاني مثلها مثل المئات من الشباب العربي الذي يدرس في الغرب من المعاملة السيئة خاصة بعد احداث 11 سبتمبر واتهام كل ما هو عربي ومسلم بالارهاب".

 

وأضافت حسناء: اعتبر هذا الدور بمثابة تحول في نوعية الادوار التي اقدمها في الفترة الحالية والفضل في ذلك لاختيار المخرج تيسير عبود لي في هذا الدور.

وسبق وان عملت معه من قبل في عملين الاول" بنات في الثلاثين " العام الماضي وهذا العام في مسلسل "رحيل مع الشمس " لذك اختارني في دور جديد لم أقدمه من قبل.

 

واشارت إلى انها قربت علي الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل حيث يتبقي لها اسبوعين فقط.

وقالت : "أصور حاليا مسلسل بعنوان " مذكرات سيئة السمعة " تأليف الصحفي محمد مسعود وبطولة خالد زكي ولوسي وسوزان نجم الدين وسلوي خطاب ومحمود عبد المغني واخراج د. خالد بهجت.

 

واجسد فيه شخصية "حنان " وهي فتاة من اسرة فقيرة جدا والدتها مريضة فتضطر للعمل كخادمة في منزل الدكتورة "ندا المعتصم " – سوزان نجم الدين - المتزوجة من حسين الامام الذي يتحتل منصبا هاما في الدولة.

وبسبب جمالها يتحرش الزوج والابن بالفتاة وعندما تكتشف الدكتورة"ندا " ذلك تقوم بطردها من المنزل ؛ فيحدث لها التحول في مشوارها حيث تتاح لها الفرصة في العمل كممثلة الي ان تصعد سلم النجومية".

 

وقالت حسناء : الشخصية بها اكثر من تحول وتمر باكثر من مرحلة في كل مرحلة احتاجت مني لاستعداد خاص سواء علي مستوي الشكل الخارجي فهناك فرق بين مرحلة الخادمة ومرحلة النجمة السينمائية ؛ او على مستوي الاداء التمثيلي ؛ واشكر الدكتور خالد بهجت لانه اختارني لاقدم هذه الشخصية والتي اتمني ان تبرز امكانياتي كممثلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21348
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم