حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33387

اطلاق حملة " وحد زيك وادعم النشامى"

اطلاق حملة " وحد زيك وادعم النشامى"

اطلاق حملة " وحد زيك وادعم النشامى"

29-10-2013 09:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اطلق اتحاد كرة القدم المؤتمر الصحفي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء حملة "وحد زيك وادعم النشامى" الهادفة الى توفير دعم مالي للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي تنتظره مهمة صعبة امام منتخب الاوروغواي في مباراتي الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.

واعلن اتحاد الكرة أن حملة " وحد زيك وادعم النشامى" هي حملة تابعه لحملة "يلا على البرازيل" التي سبق للاتحاد وان اطلقها في الفترة الماضية، حيث تتضمن الحملة نشر العديد من المواد الدعائية بين الجمهور سواء من الملابس الرياضية او الادوات الاخرى، إضافة الى الدعم المقدم عبر الرسائل القصيرة عبر شركات الهاتف المحمول، وذلك لاشراك جميع فئات الشعب في دعم المنتخب من خلال شراء هذه الادوات او ارسال رسائل قصيرة لدعم النشامى.

واشار نائب سمو رئيس اتحاد الكرة صلاح صبرة، إلى ان المنتخب الوطني وصل لمرحلة غير مسبوقة في تاريخ الكرة الاردنية، وهو امام مهمة صعبة من خلال مواجهة الاورغواي ذهابا وايابا الشهر المقبل، في خطوة تسبق الوصول الى مونديال البرازيل.

وأضاف ان مهمة المنتخب تتطلب وقفه صادقة من الجميع لدعمه وهو يحتاج الى تضافر جهود الجميع بحثا عن تحقيق الهدف المنشود.

وتطرق صبرة الى الوضع المالي الصعب لاتحاد الكرة، في ظل المصاريف الكثيرة التي واجهته سواء من خلال تأمين معسكرات تدريبيه او نفقات السفر في المرحلة الاخيرة، اضافة الى مكافآت لاعبي المنتخب، ما ساهم في معاناة الاتحاد من ضائقة مالية تحتاج الى دعم كبير لمعالجة هذه المعاناة.

بدوره وضح مدير دائرة التسويق في الاتحاد مهند المحادين، آلية حملة " وحد زيك وادعم النشامى" وأن هدف المبادرة يصب في اشراك الجميع في دعم منتخب النشامى، الذي بات على اعتاب تحقيق حلم كبير، متمنيا أن تنجح تلك الحملة في توفير دعم مالي جيد للمنتخب الوطني(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33387

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم