حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20044

مارادونا: لن أشجع الأرجنتين في مونديال الناشئين .. وسأدعم الإمارات

مارادونا: لن أشجع الأرجنتين في مونديال الناشئين .. وسأدعم الإمارات

مارادونا: لن أشجع الأرجنتين في مونديال الناشئين .. وسأدعم الإمارات

14-10-2013 12:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فجر الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا مفاجأة كبيرة، مؤكدًا أنه لن يشجع منتخب بلاده في كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، وأن الأولوية لديه هي مساندة منتخب الإمارات الذي يستضيف البطولة خلال الفترة من 17 أكتوبر حتى 8 نوفمبر.

وقال مارادونا في مؤتمر صحفي نقلته وسائل الإعلام ببلاده: "لن أشجع الأرجنتين في البطولة بسبب خلافاتي مع بلدي، بل سأدعم منتخب الإمارات، وأدعو الجماهير للوقوف خلفه، والتواجد بكثافة في المدرجات لتحقيق نتائج جيدة".

ودخل الأسطورة الفائز بكأس العالم مرتين عام 1978 بالأرجنتين، و1986 بالمكسيك في خلافات عديدة مع اتحاد الكرة الأرجنتيني، لشعوره بالإهانة من طريقة إقالته من قيادة منتخب "التانجو" عقب المشاركة في كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا، بعد توديع البطولة بخسارة قاسية أمام ألمانيا برباعية نظيفة في دور الثمانية.

ويتواجد مارادونا حاليًا ببلاده، حيث تولى منصب "المدرب الروحي" لفريق ديبورتيفو ريسترا أحد أندية الدرجة الرابعة بالأرجنتين، إلى جانب عمله سفيرًا رياضيًا لمدينة دبي، عقب رحيله عن تدريب الوصل الإماراتي العام الماضي.

يُذكر أن منتخب الارجنتين سيفتتح مشواره في مونديال الناشئين باللعب مع إيران يوم السبت في المجموعة الخامسة، بينما يلتقي منتخب الإمارات مع هندوراس ضمن منافسات المجموعة الأولى.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20044

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم