حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24444

تونس تهدر الفرص وتتعادل مع الكاميرون

تونس تهدر الفرص وتتعادل مع الكاميرون

تونس تهدر الفرص وتتعادل مع الكاميرون

13-10-2013 11:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فشل المنتخب التونسي بالاستفادة من عدد كبير من الفرص سنحت له عندما استضاف منتخب الكاميرون في ذهاب الدور الحاسم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2014.

وتعادل المنتخبان سلبياً بعد عدد كبير من الفرص شهدها اللقاء خصوصاً من الجانب التونسي، فليس مبالغة عندما نقول بأن تونس كانت قادرة على الفوز في الشوط الأول بفارق هدفين على الأقل حيث أهدر لاعبوها انفرادتين احداهما في الدقيقة الأولى في حين تألق حارس الكاميرون ايتاندجي بشكل واضح مع عدة تسديدات أخرى، في حين اكتفى الضيوف بقيادة صامويل ايتو ببعض التسديدات البعيدة.

الشوط الثاني بدأه التوانسة بشكل مذهل، وهددوا المرمى أكثر من مرة أخطرها رأسية مرت بجانب المرمى قريبة للغاية، في حين فشل الكاميرونيون في استيعاب التوانسة خلال أول 20 دقيقة من هذا الشوط، لكنهم بعد ذلك كادوا أن يسجلوا عبر ماتيب الذي تصدى لكرته الحارس التونسي، ثم أهدر ويبو فرصة سهلة للغاية أمام مرمى من دون حارس.

دقائق المباراة مرت وسط مطالب بطرد لاعب الكاميرون ماتيب بسبب تسديده كرة بعد صافرة الحكم الواضحة وهو يحمل بطاقة صفراء، لكن الحكم تغاضى عنها مما جعل المباراة تستمر بالتعادل حتى النهاية.

للتعليق - اضغط هنا -


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24444

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم