حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,20 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49780

ما فعله رونالدو لم يفعله أي لاعب في التاريخ

ما فعله رونالدو لم يفعله أي لاعب في التاريخ

ما فعله رونالدو لم يفعله أي لاعب في التاريخ

12-10-2013 11:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشفت صحيفة “ماركا” الاسبانية قبل عدة أيام أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد حاول التوسط لشاب برتغالي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه الشاب عقوبة الترحيل من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب اقتحامه للمباراة التي كان يلعب فيها ريال مدريد والاتجاه نحو رونالدو وحضنه في الفترة التحضيرية للفريق في ولاية ميامي.

الشاب البرتغالي المهاجر إلى أمريكا وبعد حديث مقتضب مع رونالدو ألقي القبض عليه وسجن لمدة يومين وحكم عليه قبل عدة أسابيع بالترحيل من البلاد ما دفع المحامي إلى طلب استئناف للحكم والذي رفضته المحكمة في مدينة فلوريدا التابعة لولاية ميامي.

النجم كرستيانو رونالدو قام بعمل ربما لم يقم به أي لاعب في التاريخ وحاول مساعدة الشاب بإرسال رسالة إلى المحكمة العليا في فلوريدا نصها كالتالي:

“اسمي كرستيانو رونالدو, ألعب كرة القدم في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني. كنت في فلوريدا في ملعب شمس الحياة لخوض مباراة ودية قام خلالها شاب اسمه رونالد جوكا باقتحام الملعب, حضنني ومن ثم تحدث معي قليلاً قبل أن يتم القبض عليه لكنه لم يقم بأي فعل عدواني وكان مسالماً جداً حتى أنه لم يقاوم رجال الأمن للخروج من الملعب”.

“أدرك تماماً أهمية الأمن في الملاعب, لكن هذا الشاب ما زال في الـ20 عاماً من عمره وعاش حياته كلها من دون أب ونشأ على يد أم وحيدة عزباء وهو مهاجر إلى أمريكا ويدرس حالياً في جامعة فلوريدا”.

“بحسب علمي فإن الشاب يواجه عقوبة الطرد من الجامعة والترحيل من البلاد وقد تم رفض طلب الاستئناف, أنا قلق جداً لأجله ولا أريده أن يواجه أي عقوبة بسبب عمل بريء قام به حتى وإن كان مخالفاً للقانون”.

“هذا الشاب ينتظره مستقبل مشرق وأكره أن يفسد هذا العمل الذي بكل تأكيد تعلم منه درساً مستقبل شاب في مقتبل العمر, أنا أدرك تماماً أهمية الأمن لكنني أطلب وكلي رجاء أن تعفو عن الشاب وتسقطوا هذين الحكمين, من كل قلبي أتمنى أن يكمل هذا الشاب دراسته ومستقبله المشرق”.

“أشكر لكم جهودكم وحفاظكم على الأمن, لا تترددوا بالاتصال بي في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات وسأكون سعيداً بالرد عليكم. مع فائق احترامي كرستيانو رونالدو”.
للتعليق - اضغط هنا -


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49780

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم