حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29261

"مورينهو" يُهاجم نيمار ويصفه بـ"الغطاس"

"مورينهو" يُهاجم نيمار ويصفه بـ"الغطاس"

"مورينهو" يُهاجم نيمار ويصفه بـ"الغطاس"

09-10-2013 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شنَّ المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينهو، هُجوماً لاذعاً على جناح نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، واصفاً إياه بالغطاس، جاءت تصريحات "المدرب البرتغالي على هامش مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووجّه المدرب البرتغالي المثير للجدل انتقادات لاذعة للوافد الجديد إلى صفوف النادي الكتالوني، مُتهماً إياه بادعاء التمثيل خلال مباراة فريقه أمام "سيلتك" ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووصف المدير الفني للفريق الإنجليزي طرد مدافع نادي سيلتك الاسكتلندي "سكوت براون" بعد مرور ربع الساعة من بداية الشوط الثاني للقاء الذي انتهى في غلاسغو بفوز فريق "البلاوغرانا" بهدف نظيف؛ بالمسرحية الهزلية.

وأشار "مورينهو" إلى أنّ اللاعب البرازيلي يُمثل بشكل اعتيادي على الحكام للحصول على المخالفات أو على ركلات الجزاء، مُطالباً بتطبيق أقصى عقوبة عليه بسبب تمثيله الدائم.

وأعرب المدرب البرتغالي عن أسفه إزاء الثقافة الجديدة التي أصبحت تتبعها بعض الأندية في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالاعتماد على التمثيل ومحاولة خداع الحكام، مؤكداً في الوقت ذاته بأنّ هذا التصرف غير رياضي.

واختتم المدرب الاستثنائي حديثه بتشبيه "نيمار" بالغطاسين الذين يلقون أنفسهم في حوض سباحة، مُشيراً إلى ضرورة وضع حد لهذه التصرفات الصبيانية.
 
للتعليق - اضغط هنا -


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29261

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم