حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23358

مقتل 11 بينهم 6 من عائلة واحدة في العراق

مقتل 11 بينهم 6 من عائلة واحدة في العراق

مقتل 11 بينهم 6 من عائلة واحدة في العراق

25-09-2013 01:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قتل ستة أشخاص من عائلة واحدة داخل منزلهم في بغداد اليوم الأربعاء، فيما قتل خمسة آخرون بينهم جنديان في أعمال عنف جديدة في العراق، وفقا لمصادر أمنية وطبية.
وقال مصدر في وزارة الداخلية: "ان ستة اشخاص، هم رجل وزوجته وسيدة واطفال ثلاثة من عائلة واحدة، قتلوا باسلحة كاتمة للصوت داخل منزلهم في منطقة الشعب" في شمال شرق بغداد.
واكد مصدر في الطب العدلي تلقي جثث الضحايا الستة، مشيرا الى ان اعمار الاطفال من ثلاثة الى ثمانية اعوام.
وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) قال ضابط برتبة مقدم في الشرطة ان "مسلحين مجهولين اغتالوا اثنين من الفلاحين في المقدادية" الى الشمال الشرقي من بعقوبة.
وفي هجوم اخر، قال الملازم الاول اسلام الجبوري من الشرطة ان "موظفا في دائرة زراعة نينوى قتل في هجوم مسلح لدى خروجه من منزله في حي القدس في شرق الموصل".
واكدت مصادر طبية حصيلة الضحايا.
كما اصيب خمسة من العاملين في دائرة الوقف السني في محافظة ديالى في هجوم مسلح عندما كانوا يستقلون سيارتهم في منطقة الوجيهية، شمال شرق بعقوبة.
من جهته، افاد مصدر امني في قضاء الحويجة غرب كركوك (240 كلم شمال بغداد) عن مقتل جنديين واصابة اثنين اخريين في هجوم مسلح استهدف مبنى القضاء.
واوضح اللواء الركن محمد خلف الدليمي قائد الفرقة الثانية عشرة ان "مسلحين قاموا بتفجير مركبتين مفخختين يقودهما انتحاريان حاولا اقتحام مبنى قضاء الحويجة غربي كركوك 55 كلم".
واضاف "تبع ذلك هجوم بقذائف الهاون وهجوم لمسلحين لكن فوج التدخل السريع والمغاوير قاموا بالاشتباك معهم (...) واحبطوا محاولة اقتحام مبنى قضاء الحويجة".-(ا ف ب)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23358

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم