حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32812

بني إرشيد : "ليس من مصلحتنا الدخول في أزمة أو خوض معركة الاخرين"

بني إرشيد : "ليس من مصلحتنا الدخول في أزمة أو خوض معركة الاخرين"

بني إرشيد : "ليس من مصلحتنا الدخول في أزمة أو خوض معركة الاخرين"

23-09-2013 06:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رصد - قال نائب المراقب العام للإخوان المسلمين زكي بني إرشيد تعقيباً على قرار حظر نشاط جماعة الاخوان في مصر بأنه "ليس من مصلحتنا الدخول في أزمة أو خوض معركة الاخرين".
وأكد بني إرشيد عبر صفحته على الفيس بوك اليوم الإثنين بأن "الإنقلاب يحاول إعادة مصر الى مرحلة القمع والاستبداد والحكم العسكري المطلق ويسعى لإسكات وقمع كل المعارضين وتحويل كل مؤسسات المجتمع الى توابع ومؤيدين" وفق قوله.
وتابع بني إرشيد بأن "الإنقلاب العسكري يبرز في كل يوم اجندته الخارجية المرتهنة للكيان الصهيوني وبعض دول الخليج ، واما القرار بحد ذاته فقد تم تنفيذه منذ اللحظة الاولى للانقلاب وان عمليات القتل والإبادة الجماعية أسوأ من قرار حظر نشاط الجماعة ، حسب تعبيره.
وزاد بأن "القرار يشير الى فشل المسار الانقلابي بما فيها (خطة المستقبل) وأن هذا الوضع ليس جديداً على الإخوان والقرار يعيد انتاج حالة التازم ويصنع التوتر والمزيد من الاحتقان ، وان من اسباب هذا القرار هو عجز الانقلاب بالحصول على ثقة الشعب وبالتالي فهم يريدون اقصاء ارادة اغلبية الشعب المصري من خلال هذا القرار" ، حسب قوله.
وختم بني ارشيد "كانت الجماعة محظورة في مصر طوال الفترة الماضية ولم يمنعها ذلك من الحضور والتاثير والفوز بثقة الشعب المصري واغلبية اصواته ، واما ما يتعلق بتاثير القرار على الاردن فليس من مصلحتنا الدخول في ازمة او خوض معركة الاخرين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32812

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم