حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 47427

بالفيديو: مقاول اسرائيلي يلقي بعامل فلسطيني للموت

بالفيديو: مقاول اسرائيلي يلقي بعامل فلسطيني للموت

بالفيديو: مقاول اسرائيلي يلقي بعامل فلسطيني للموت

18-09-2013 10:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - كشفت مصادر اعلامية اسرائيلية ان مقاول بناء اقدم على جر عامل فلسطيني بعد ان اصيب بجروح بليغة، اثناء عمله في ورشة بناء بمدينة تل ابيب، والقى به في احد الشوارع الفرعية ليلقى حتفه.

وقالت صحيفة "هآرتس" على موقعها الالكتروني، ان عابري سبيل عثروا يوم امس الاثنين، في تل ابيب على عامل بناء فلسطيني من منطقة نابلس (يعمل بدون تصريح عمل) مُلقى في احد الشوارع الجانبية في المدينة، وذلك بعد ان ألقى به مقاول البناء الذي كان يعمل معه في إحدى الورشات، بعد إصابته اثناء العمل بإصابات بليغة، دون ان يتم تقديم اي علاج له.
واضافت الصحيفة انه جرى نقل المصاب الى المستشفى حيث اعلنت وفاته هناك، وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث.

ونقلت "هآرتس" عن شهود عيان انهم رأوا المقاول يجر العامل المصاب، بمساعدة إثنين من العمال، من موقع البناء الى الشارع -حيث عثر عليه- وتركوه هناك دون ان يقوموا بتقديم اي مساعدة طبية له.

وقالت الشرطة الاسرائيلية بان الموضوع اصبح قيد متابعتها وانه " اذا تبين انه كان هناك إهمالا فسيتم فتح تحقيق بالحادث"، الا انه لم يتم اخذ افادات او تفاصيل من الشهود على الحادث.

ونقلت الصحيفة عن حسام فروج، وهو من بلدة قلنسوة في المثلث وتواجد في المكان، ان "العامل كان يعمل عند المقاول منذ اسبوع، ورأيته بالامس يحمل مطرقة ويعمل بها، وعلى ما يبدو فقد سقط واصيب إصابة بليغة، وبعدها رأيت المقاول يصل مسرعاً مع اثنين من العمال، وحملوا العامل من يديه ورجليه، والقوا به على حافة الشارع المجاور".

واضاف فروج انه توجه الى المقاول، وقال له لماذا لم تقدم له المساعدة، ولماذا القيت به كالكلب الا انه ادعى انه لا يعرفه ثم تراجع وقال انه حضر فقط للاستفسار عن عمل واقفل الباب (المقاول) في وجهه وهرب من المكان.

وقال فروج بانه استدعى اثر ذلك سيارة الاسعاف التي وصلت الى المكان بعد 25 دقيقة لنقل العامل الذي القى به المقاول بعد اصابته.

وقال شاهد عيان اخر طلب عدم الافصاح عن اسمه بانه صرخ على الشخص الذي وصفه بالمقاول، واكد انه شاهد العامل يعمل في المكان قبل دقائق من رؤيتهم يجرونه الى الشارع، موضحا انه صرخ عليهم بينما كانوا يجرونه قائلا لماذا تفعلون به هكذا .

وقالت إحدى القاطنات في المكان وتدعى "كلوديا ليفين" بانها قامت بتصوير الحادثة بكاميرا فيديو، وقالت بان اشخاصاً مروا في المكان، وطلبوا من المقاول تقديم اعطاء العامل المصاب الماء، كما زودوا المقاول برقم الاسعاف للاتصال به لكنه رفض ذلك، واقفل باب الشقة التي كانوا يعملون فيها، وطلب من بقية العمال مغادرة المكان .

وافادت نجمة داوود الحمراء (الاسعاف)، ان طاقمها وصل الى المكان بعد ان تم استدعائهم من قبل شخص ما، حول وجود شخص ملقى في الشارع، بدون نفس او نبضات قلب، وجرت عدة محاولات لاحيائه، الا نه تم الاعلان عن وفاته في مستشفى ايخلوف في تل ابيب .

ونقلت صحيفة "هارتس" عن الشخص "المقاول " انه انكر علاقته بالحادث امام الشرطة، وقال بان لا علاقة له بالشقة المذكورة، وان كل ما يُقال هو "مجرد هراء".

شاهد "فيديو" حول الحادث وشهادات بعض الاشخاص وكيف يقوم المقاول بضرب كاميرا اسرائيلية كانت توثق ما جرى فضلا عن مكان العمل داخل الشقة (نقلا عن موقع صحيفة هارتس الاسرائيلية).

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47427

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم