حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34913

واشنطن بوست .. دول خليجية : ''الإخوان'' أخطر من إيران

واشنطن بوست .. دول خليجية : ''الإخوان'' أخطر من إيران

واشنطن بوست  ..  دول خليجية : ''الإخوان'' أخطر من إيران

14-09-2013 03:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - برزت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية حالة العداء الواضحة التي سيطرت على بعض دول الخليج، والتي رأت في حكم الإخوان لمصر خطراً بالغاً عليها، فما كان منها إلا أن حالت دون تثبيت أقدام الإخوان في الحكم.
ونقلت الصحيفة، عن وكالة أسوشيتد برس، الإخبارية الأمريكية، في عددها الصادر اليوم السبت، أن من بين دول الخليج التي أظهرت عداءها الواضح لجماعة الإخوان، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، اللتان لم تكتفيا فقط بالتعبير عن هذا الكره لسياسة الإخوان، بل إنهما شاركتا وبشكل واضح في مساعدة، السلطة المصرية الحالية للإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.
ونقلت، عن كريستوفر ديفيدسون، وهو خبير في شئون الخليج في جامعة دورهام في بريطانيا قوله: "اشتركت بعض من دول الخليج ومصر في بُغض الإخوان، ومما لا شك أن هذا يعد تحالفا قويا".
وأضافت، أن البعض من حكام دول الخليج نظر للجماعة على أنها أكثر خطراً من إيران، باستثناء قطر والتي لم تجد في حكم الجماعة أي خطر يٌذكر.
كما أشارت إلى تصريحات ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، والذي علق في تغريداته عبر موقع التواصل الإجتماعى – تويتر- قائلاً:" يجب على الإخوان أن يعترفوا بأن الجميع من المحيط إلى الخليج يبغضهم".
(وكالات)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34913

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم