حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32756

وثيقة: نيمار كان لاعباً في صفوف ريال مدريد

وثيقة: نيمار كان لاعباً في صفوف ريال مدريد

وثيقة: نيمار كان لاعباً في صفوف ريال مدريد

05-09-2013 06:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نشرت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الخميس وثيقة تعود إلى عام (2006) تثبت أن نجم برشلونة الحالي نيمار دا سيلفا، كان لاعباً في صفوف ريال مدريد عندما كان يبلغ (14 عاماً).

وأكدت الصحيفة أن نيمار قام بالتدرب في مدينة فالديبيباس الرياضية من أجل اختباره في يوم الأحد الموافق (26) مارس / أبريل (2006) ، قبل أن يوقع على عقده بعد ثلاثة أيام مع ريال مدريد.

وأرسل نادي ريال مدريد حسبما ذكرت الصحيفة أوراق نيمار إلى اتحاد كرة القدم الأقليمي في مدريد بتاريخ (30) مارس / أبريل (2006) من أجل إثبات ملكية ريال مدريد للاعب البرازيلي.

وتدرب نيمار لمدة أسبوعين في ذلك الوقت في المدينة الرياضية مع عدد من اللاعبين مثل كارفاخال ، سارابيا واليكس فرنانديز ، فيما تم الاتفاق آنذاك على مشاركته في آخر المباريات من موسم (2005/2006) بعد اختبار جاهزيته.

وتزامن وجود اللاعب البرازيلي نيمار في ربيع عام (2006) مع وجود والده بالإضافة إلى وكيل أعماله فاجنر ريبيرو ، إلا أن نيمار غادر ريال مدريد بعد أن رفض النادي دفع (60) ألف يورو التي طالب بها ممثله من أجل بقاءه في العاصمة.

واضافت صحيفة “آس” أن فرناندو مارتن الذي ترأس النادي بصفة مؤقتة بعد الرحيل المفاجىء للرئيس فلورنتينو بيريز في شهر فبراير / شباط من ذلك العام ، قد طلب من رامون مارتينيز السكرتير الفني التوقيع مع نيمار ، ولكن المدير العام كارلوس مارتينيز دي ألبورنوز رفض تحمل مسؤولية هذا القرار بدفع (60) ألف يورو لصبي يبلغ من العمر (14 عاماً).

ومع ذلك ، فلم تظهر أي وثائق تدل على وجود أوراق معتمدة للاعب البرازيلي نيمار في ملفات الاتحاد الإسباني لكرة القدم بما في ذلك انتقاله إلى ريال مدريد ، بعد توقيع نيمار مع برشلونة ، فيما تؤكد الوثائق الرسمية أن نيمار قد لعب في نادي سانتوس في مرحلة الناشئين بين عامي (2006-2008) ، ومن ثم كلاعب محترف بين عامي (2008-2013).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32756

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم