حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • حديث المدينة
  • جمعية الجائزة توقع مع شركة "زين" اتفاقية لرعاية حفل إعلان الفائزين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2013
طباعة
  • المشاهدات: 29347

جمعية الجائزة توقع مع شركة "زين" اتفاقية لرعاية حفل إعلان الفائزين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2013

جمعية الجائزة توقع مع شركة "زين" اتفاقية لرعاية حفل إعلان الفائزين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2013

جمعية الجائزة توقع مع شركة "زين" اتفاقية لرعاية حفل إعلان الفائزين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2013

31-07-2013 02:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وقعت "جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي" اتفاقية استراتيجية مع شركة "زين" الأردن للاتصالات من أجل تقديم الرعاية الحصرية لحفل إعلان الفائزين بالدورة الثامنة لجائزة المعلّم المتميز والدورة الثالثة لجائزة المدير المتميز لعام 2013.

وقد وقّع الاتفاقية المديرة التنفيذية لـ"جمعية الجائزة" لبنى طوقان، والرئيس التنفيذي لشركة "زين" الأردن أحمد الهناندة، في حفل توقيع تم يوم الأحد الماضي، وبمشاركة عدد من المشرفين والمسؤولين من الجهتين.

وعن هذه الاتفاقية تحدّثت طوقان قائلة: "يهدف حفل تكريم الحائزين والحائزات على جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم والمتميز والمدير المتميز إلى رفع الروح المعنوية للمعلم والمعلمة الأردنيين، وإلى تكريم أهل التميز من الميدان التربوي لتعزيز تقدير المجتمع لهذه المهنة الشريفة. من هنا نثمّن لشركة زين الاردن اهتمامها برعاية حفل التكريم الذي سينظم اواخر العام الحالي حيث أننا نجدد هذا العام هذه الشراكة إيمانا من الطرفين بأهمية هذا الحدث "

من جهته علّق الهناندة قائلاً: يأتي اهتمامنا بتجديد الدعم لحفل الفائزين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2013 انسجاما مع غايات ورؤية "زين" في المساهمة في قطاعات حيوية تمس بشكل مباشر تطور ونمو المجتمع ونهوض اقتصاده، ومن أهم هذه الأركان قطاع التعليم الأردني الذي يمس حياة الطلاب والمستقبل، ويسعدنا أن نقدم الدعم هذا العام لجمعية الجائزة التي تبذل كل الجهد نحو نشر ثقافة التميز وتشجيع الإبداع ضمن فئة من أهم فئات المجتمع، وهي فئة المعلمين والتربويين القائمين على بناء أجيال المستقبل". مضيفا بأن الشركة ستقوم ايضا بدعم الجوائز التكريمية التي سيتم تقديمها لجميع المعلمين ممن وصلوا الى المراحل النهائية ".

هذا وقد سلطت لبنى طوقان الضوء على ابرز تعديلات ومستجدات الجائزة لهذا العام بقولها: "من أبرز المستجدات هذا العام زيادة عدد المكرمين، وتحديد مستويات للتميز يكرم بموجبها معلمين ومعلمات على مستوى مديريات التربية والتعليم في المحافظات لعام 2013 من خلال منحهم شهادات تقدير، مع الاستمرار في منح جوائز تميز على مستوى المملكة في فئات جائزة المعلم المختلفة".


وتجدر الإشارة إلى أن اختيار المتميزين يتم اعتماداً على معايير موضوعية وعلمية بالاستناد إلى معايير جوائز عربية وعالمية مشابهة، تمت ملاءمتها من قبل مجموعة من التربويين الأردنيين لتتناسب واحتياجات البيئة التربوية الأردنية.
وجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي هي جمعية مستقلة مسجّلة في وزارة التنمية الاجتماعية في الأردن، يقوم عليها هيئة أمناء برئاسة جلالة الملكة رانيا العبدالله. وتعمل الجمعية لرؤية آفاق متجددة للتميز التربوي لبناء جيل المستقبل ورسالة تقدير التربويين وتحفيز المتميزين ونشر ثقافة التميز والإبداع والمساهمة في إنتاج المعرفة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29347

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم