حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23176

محافظ البلقاء يؤكد الدور الوطني للاعلام ويحذر من الهويل في بعض الاحداث

محافظ البلقاء يؤكد الدور الوطني للاعلام ويحذر من الهويل في بعض الاحداث

محافظ البلقاء يؤكد الدور الوطني للاعلام ويحذر من الهويل في بعض الاحداث

24-06-2013 03:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – سميح العجارمة - أكد محافظ البلقاء حسن العساف على اهمية التواصل مع الصحفيين والاعلاميين في محافظة البلقاء في كل ما يهم المحافظة من قضايا بشكل خاص والوطن بشكل عام.
واضاف العساف خلال لقاءه بمندوبي الصحف المحلية والمواقع الالكترونية في دار المحافظة ان هذا اللقاء ياتي كخارطة طريق للتعاون والعمل مع الجميع بدون استثناء لافتا الى ان ابواب المحافظة مفتوحة دوما امام الجميع وان الصدق والشفافية هو العنوان للتعامل مع الجميع ايضا بدون استثناء مقدما الشكر للجميع على الجهود التي يبذلونها في البحث عن المعلومة من مصادرها الموثوقة .
وقال العساف ان لقاءنا هذا يندرج ضمن خطتنا في ترسيخ مفهوم الاصلاح بمفهومه الشامل والتأكيد على اننا سائرين على هذا النهج الذي اختطه جلالة الملك عبد الله الثاني الذي كان اول من طالب بالاصلاح ومنذ سنوات قبل ما يسمى بموجات الربيع العربي.
واشار العساف الى انه قد تم تخصيص بريد الكتروني في المحافظة لتلقي ملاحظات الصحفيين حول القضايا المتعلقة بمحافظتهم لمتابعتها وايجاد الحلول المناسبة لها منوها في الوقت ذاته الى صندوق الشكاوى الذي انشأته المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين.
واكد العساف على ضرورة ان يراعي الجميع خصوصية المجتمع والمواطنين في المحافظة حين الحديث عن أي قضايا تهمهم داعيا اياهم تزويده باي ملاحظات او شكاوى حول الخدمات التي تقدمها الدوائر الحكومية باعتباره الحاكم الاداري والمعني بمتابعة شؤون المحافظة وعلى استعداد لاتخاذ أي اجراء يخدم المصلحة العامة وضمن خطط واضحة ومدروسة بهذا الخصوص.
وشدد العساف على ضرورة ان يتجنب الصحفيين واصحاب المواقع الالكترونية التهويل الاعلامي خصوصا فيما يتعلق بالاحداث التي تتم في المدينة والابتعاد عن العناوين السلبية التي تسئ للمحافظة بشكل خاص والاردن بشكل عام في الخارج لافتا الى ان المحافظة ستكون على مسافة واحدة من الجميع دون انتقائة او تحيّز لطرف دون آخر.
واسنمع المحافظ العساف الى الملاحظات التي قدمها الزملاء الصحفيين واصحاب المواقع الالكترونية والتي تركزت حول ضرورة التواصل مع الجميع بدون استثناء بعيدا عن الانتقائية والمزاجية والحديث حول عدد من القضايا التي تهم المحافظة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23176

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم