حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 95014

أفيخاي أدرعي يمتدح "عساف" نجم عرب ايدول .. و يردعليه : أنتم قتلة أطفالنا

أفيخاي أدرعي يمتدح "عساف" نجم عرب ايدول .. و يردعليه : أنتم قتلة أطفالنا

أفيخاي أدرعي يمتدح "عساف" نجم عرب ايدول  .. و يردعليه  : أنتم قتلة أطفالنا

10-06-2013 10:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أثنى افيخاي ادرعي الناطق باسم الجيش الإسرائيلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' على المطرب الفلسطيني محمد عساف المشارك في البرنامج الغنائي ''عرب ايدول'' الذي يُبث على قناة الـ"MBC".

أدرعي بالمقابل وجه اتهامات لحركة المقاومة الإسلامية حماس حول ما أسماه ''التطفل'' والقيود التي تفرضها الحركة على أهالي القطاع، وكان آخرها بمنع تعليق صور عساف على المحال التجارية والسيارات، وارسال تهديدات له، ولذويه بضرورة انسحاب ابنهم من البرنامج والعودة فورا لقطاع غزة، على حد زعمه.
ويتوقع أدرعي أن ينال عساف اللقب بحسب المعطيات التي يراها، نظرا لتفوقه على منافسيه من ناحية الأداء.


وختم ادرعي حديثه بالاستشهاد بثناء أحلام المطربة الإماراتية وعضو لجنة التحكيم في البرنامج، حين قالت لعساف: ''أنت كالماسة''، مضيفا أدرعي: ''وأنا أقول.. أنت رائع رائع رائع يا عساف''.


و قال الفنان الفلسطيني محمد عساف ردا على ما نشره افيخاي ادرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي :"لقد اضطرني حديثك هذا أن أزور صفحتكم البغيضة التي يفوح منها رائحة الخبث و الخباثة و الكذب و الافتراء، لقد سبق لي على صفحتي الشخصية على موقع الفيس بوك نفي هذه الاشاعات والخزعبلات المغرضة التي تتحدث عنها، فلم يطلب مني أحد الانسحاب من برنامج اراب ايدل ، ولم تهددني او تهدد عائلتي أي جهة كانت ، و صوري المنتشرة في شوارع غزة دليل واضح على عدم صحة افتراءاتكم ، أما الرائع و الأكثر من رائع فهو التوقف عن قتل أطفالنا، و انهاء احتلالكم لأرضنا ، حتى يتمكن شعبي من اقامة دولته المستقلة، وحتى يتمكن محمد عساف من الغناء لأطفالنا و اسماعهم صوت الطمأنينة والحب و السلام بدلا من تعمدكم لاسماعهم صوت انفجارات القنابل " .
واضاف عساف:" ان التاييد المزعوم من ادرعي والذي نشره ابعد ما يكون عن الحقيقة فاسرائيل لا تؤيد من غنى لفلسطين وشعبها ومعاناة اهلها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 95014

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم