حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36924

العراق: تعزيزات عسكرية كبيرة في الأنبار قبيل بدء الاعتصامات

العراق: تعزيزات عسكرية كبيرة في الأنبار قبيل بدء الاعتصامات

العراق: تعزيزات عسكرية كبيرة في الأنبار قبيل بدء الاعتصامات

03-05-2013 11:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد مصدر أمني بمحافظة الأنبار وصول تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة الرمادي مركز المحافظة، مساء الخميس، وذلك عشية إقامة الجمعة الموحدة تحت اسم "الخيارات المفتوحة".
وقال المصدر إن معدات عسكرية ثقيلة وخفيفة وصلت إلى الرمادي على وجه الخصوص، فضلا عن مدن الأنبار الأخرى، وذلك قبل إقامة صلاة الجمعة الموحدة لهذا الأسبوع والتي من المتوقع أن تشهد حضورا مليونيا غير مسبوق.
لكن المصدر لفت إلى أن وصول التعزيزات العسكرية جاءت على خلفية الزيارة التي قام علي غيدان الذي يشغل منصب ما يسمى "قائد القوات البرية" المحافظة الخميس ولقائه بمن وصفهم بـ"القادة المشرفين" على الملف الأمني.
وكان معتصمو محافظة الأنبار قد أطلقوا تسمية "الخيارات المفتوحة" في مدينتي الرمادي والفلوجة، وذلك في إشارة من قادة اللجان التنسيقية إلى أن كل الخيارات مفتوحة للمعتصمين والمتظاهرين في المحافظات الست المنتفضة لاستعادة حقوقهم.
ومن المتوقع أن تشهد صلاة الجمعة مشاركة المتظاهرين والمعتصمين من داخل مدن وقرى المحافظة بالإضافة إلى وفود من بعض مدن العراق.
وشدد أحد قادة اللجان أن الاعتصام لن ينتهي في الأنبار ما لم تستجب الحكومة لمطالب المعتصمين، الذين خرجوا منذ أكثر من أربعة أشهر مطالبين بتنفيذ مطالب دستورية وقانونية حسب تعبيره.-(سكاي نيوز عربية)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36924

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم