حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34343

كأس الكؤوس لكرة اليد : الأهلي والسلط .. لقاء متجدد بطموحات مشتركة

كأس الكؤوس لكرة اليد : الأهلي والسلط .. لقاء متجدد بطموحات مشتركة

كأس الكؤوس لكرة اليد : الأهلي والسلط  ..  لقاء متجدد بطموحات مشتركة

21-04-2013 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يفتتح فريقا الاهلي والسلط موسم كرة اليد حين يلتقيان عند الساعة السادسة من مساء اليوم ، في مباراة كأس الكؤوس، والتي ستقام احداثها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ويخوض الفريقان المباراة، باجواء بعيدة عن الحسابات الفنية، على اعتبار ان اللقاء يطغى عليه الطابع الودي الاحتفالي، لهذا يتوقع ان تأتي احداث المواجهة قوية وحافلة بالاثارة والتشويق والندية..!!.

ويتوقع ان تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، وذلك في الوقت الذي قام فيه اتحاد كرة اليد باعداد ترتيبات خاصة تليق بحجم الحدث، حيث سيتم تتويج الفريق الفائز بالكأس بالاضافة الى تسليم لاعبي الفريقين الميداليات التقديرية.

ويعتبر الاهلى "حامل اللقب" صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولة، حيثحصل عليها "7" مرات في مواسم: " :1995 1996،1998، 2007، 2008، 2011، 2012".

وحصل السلط على اللقب مرتين "2006، 2009"، ومرة واحدة كل من العربي "1997"، والحسين "2010"، مع العلم ان البطولة قد توقفت لاسباب مختلفة لمدة "8" سنوات.

الاهلي- السلط

يعتمد الاهلي على مجموعة مزيج من لاعبي الخبرة والشباب، من بينهم كمال تمرخان واحمد عبدالكريم وابراهيم حلمي، واحمد باسم وكمال ابو دية وهاني السيد واحمد ابوالسندس والحارس خالد ابراهيم، لكن الفريق يفتقد في نفس الوقت، مجموعة من اللاعبين المؤثرين من بينهم سلمان الدعجة والحارس رياض نابلسية، بالاضافة الى رامي عبيدات ومحمود ياغي بداعي الاصابة.

ويسعى الاهلى الى تحقيق الفوز والاحتفاظ باللقب، وذلك من اجل الدخول في بطولات الموسم الجديد بروح معنوية عالية، تسهم في تعزيز الثقة في نفوس لاعبية، خصوصا الذين ضم مؤخرا الى الفريق الاول.

على الطرف الاخر يعتمد السلط ومنذ الموسم الماضي على اللاعبين اصحاب الخبرة الميدانية الواسعة بالاضافة الى النجوم الشباب امثال محمود عبد الستار و خالد حسن وعمرو قطيشات واسماعيل الطموني محمود الهنداوي ومحمد نايف وسالم ومعتصم ووجدي وانس الدبعي محمد العطار ويزيد قطيشات واحمد النسور وعبد الحافظ عربيات.

ويتطلع السلط الى استرداد اللقب، وتأكيد حضوره على مسرح الاحداث من جديد، حيث يدرك الفريق حجم الضغوطات المفروضة عليه من قبل جماهيره التي تعلق امال كبيرة على الفريق بالخروج بنتيجة ايجابية من مباراة اليوم، والعودة من جديد الى منصات التتويج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34343

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم