سرايا - تواصلت أمس لليوم الثاني على التوالي، منافسات الدورة الرياضية المدرسية (الاستقلال 2013) ضمن احتفالات الأسرة التربوية بعيد الاستقلال.

حيث تختتم اليوم مسابقات فرق الاناث وفردي وزوجي الذكور لبطولة كرة الطاولة، وجاءت نتائج أمس على النحو التالي: 

خماسي كرة القدم للطلاب/ ضمن مباريات المجموعة الاولى فاز فريق تربية القويسمة على ناعور 4-3 ومعان على قصبة اربد 5-1، وفي المجموعة الثانية فاز قصبة عمان على بني عبيد 4-3 والرصيفة على سحاب 2-1.
كرة السلة للطلاب/ ضمن المجموعة الاولى فاز قصبة اربد على عجلون 47- 16، الجامعة على العقبة 47-32، وفي المجموعة الثانية فاز قصبة عمان على وادي السير 43- 15 والزرقاء الاولى على الكورة 33-8.
كرة الطائرة للطلاب/ من المجموعة الاولى فاز الطيبة والوسطية على مارك 2-1، والثقافة العسكرية على المزار الجنوبي 2-1 وفي المجموعة الثانية فاز الطفيلة على السلط 2-0.
كرة الطاولة/ تأهل للدور نصف النهائي لبطولة زوجي الطالبات تيماء ابويمن وكرستين نفاع - من تربية قصبة عمان وبتول الرشدان وماسة خوالدة - العقبة وانوار ابراهيم وحنين البخيت - قصبة اربد وتسنيم علقم وجود عساف - الجامعة. 
وفي بطولة فردي الطالبات/ تأهل لذات الدور داليا قدري/ الجامعة وشذي ابراهيم - قصبة اربد وسوار ابويمن - قصبة عمان وتسنيم احمد الزرقاء الاولى، اما ببطولة الفرق فتاهل للدور قبل النهائي ميريات تربية ماركا والكرك وقصبة عمان والجامعة وذلك ضمن المباريات والتي جرت بصالة مدرسة اليوبيل.
منافسات اليوم 
كرة قدم للطلاب: يلتقي فريق تربية الزرقاء الاولى مع قصبة اربد ووادي السير مع المزار الجنوبي، ماركا مع الاغوار الشمالية والعقبة مع عجلون.
خماسي كرة القدم للطالبات: ماركا مع سحاب والجامعة مع الرمثا، قصبة اربد مع الكورة والزرقاء الاولى وقصبة عمان.
كرة السلة للطلاب: قصبة إربد والعقبة وعجلون مع الجامعة، وادي السير مع الكورة وقصبة عمان مع الزرقاء الاولى.
كرة اليد للطلاب: قصبة اربد مع الزرقاء الاولى والطفيلة مع وادي السير، السلط مع عجلون وبني كنانه مع الجامعة.
كرة الطائرة للطلاب: ماركا مع الثقافة العسكرية والطيبة والوسطية مع المزار الجنوبي، الطفيلة مع قصبة عمان والسلط مع الزرقاء الثانية.