حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29872

إنتخابات عمان الثانية .. اليوم

إنتخابات عمان الثانية .. اليوم

إنتخابات عمان الثانية  ..  اليوم

20-04-2013 12:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يتوجه اليوم اكثر من 187 الف ناخب، للإدلاء باصواتهم في الانتخابات الفرعية بدائرة عمان الثانية التي شغر مقعدها بعد وفاة النائب محمد المحسيري.
وتفتح صناديق الاقتراع من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساء اليوم السبت.
ويتنافس على مقعد الدائرة الذي شغر بوفاة المحسيري 17 مرشحاً، يدلي الناخبون بأصواتهم في 62 مركزاً يتوزع فيها 297 صندوقا انتخابيا، وتشمل الدائرة الانتخابية الثانية في العاصمة عمان كل من مناطق: النصر، راس العين، اليرموك، بدر.
وقال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب انه بوسع الناخب إدخال رقمه الوطني على الموقع الالكتروني للهيئة (entikhabat.jo) لمعرفة مركز الاقتراع الخاص به ورقم الصندوق وتسلسل اسمه في الجدول الخاص بذلك الصندوق حتى يتمكن من التوجه إلى مركز الاقتراع الصحيح.
واضاف بني هاني ان الناخب بوسعه الاتصال هاتفيا على مركز الاتصال والشكاوى الخاص بالهيئة على الرقم (065607406) للحصول على أية معلومات تتعلق بالعملية الانتخابية في هذه الدائرة.
وسيتسلم الناخب بطاقته الانتخابية لحظة وصوله لمركز الاقتراع بوجود لجنة خاصة تتولى تسليم هذه البطاقات لأصحابها وفق الجداول الانتخابية الخاصة بكل صندوق شريطة إبراز الناخب لبطاقة الأحوال المدنية الخاصة به.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29872

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم