حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3347

قمة نارية بين روما وميلان في ايطاليا

قمة نارية بين روما وميلان في ايطاليا

قمة نارية بين روما وميلان في ايطاليا

05-03-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا -   سيكون ملعب "اولمبيكو" في العاصمة الإيطالية السبت مسرحاً لمواجهة نارية بين روما وضيفه ميلان في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي في مباراة مصيرية لآمال الفريقين في البقاء قريبين من انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الذي يخوض بدوره اختباراً صعباً نسبياً أمام ضيفه جنوى.

 

وترتدي موقعة "اولمبيكو" أهمية كبرى بالنسبة لميلان ومضيفه روما لأن الأول يتخلف حالياً بفارق أربع نقاط عن جاره انتر، فيما يبتعد روما بفارق 7 نقاط عن   "نيراتزوري".

 

وستكون المباراة قمة بكل ما للكلمة من معنى لان الفريقين يمران بفترة رائعة، بحيث أن ميلان خرج فائزاً من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، فيما لم يذق روما طعم الهزيمة في 16 مباراة على التوالي، أي منذ خسارته أمام اودينيزي (1-2) في 28   تشرين الأول الماضي في المرحلة العاشرة.

 

لكن فريق المدرب كلاوديو رانييري فرط في المرحلة السابقة بنقطتين ثمينتين بعدما اكتفى بالتعادل مع نابولي (2-2) الذي حرم فريق العاصمة من تحقيق فوزه الثامن على التوالي.

 

وسيكون تركيز روما منصباً على المنافسة المحلية إن كان في الدوري أو مسابقة الكأس التي وصل إلى دورها نصف النهائي، لأنه ودع الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد باناثينايكوس اليوناني الذي فاز على فريق العاصمة الإيطالية ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة (3-2).

 

أما بالنسبة لميلان فسيدخل إلى موقعة "اولمبيكو" وهو يفكر بمباراة الأربعاء المقبل على ملعب "اولدترافورد" أمام مانشستر يونايتد الانكليزي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، لأن الفريق اللومباردي مهدد بشكل فعلي بالخروج من المسابقة بعدما خسر مباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره 2-3.
الصورة : من مباراة الذهاب بين ميلان و روما


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3347
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-03-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم