حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36281

الرمثا يفاوض امانغوا و"الفيصلاوية" يتحاورون وفشل صرف "شيك" خميس وذيابات لا يتحمل المسؤولية

الرمثا يفاوض امانغوا و"الفيصلاوية" يتحاورون وفشل صرف "شيك" خميس وذيابات لا يتحمل المسؤولية

الرمثا يفاوض امانغوا و"الفيصلاوية" يتحاورون وفشل صرف "شيك" خميس وذيابات لا يتحمل المسؤولية

18-03-2013 10:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الرمثا يفاوض امانغوا لتجديد العقد
دخل نادي الرمثا في مفاوضات مع المحترف العاجي في صفوف الفريق امانغوا، لتجديد عقده خلال الموسمين المقبلين، في ضوء المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع الفريق.
واستدعت إدارة النادي اللاعب أول من أمس، لمفاوضته بهذا الشأن، بانتظار الايام المقبلة للخروج بخبر نهائي حول امكانية تجديد عقده.
يشار أن معلومات تفيد برغبة نادي الحسين إربد في الدخول على خط المفاوضات مع محترف الرمثا، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
ذيابات لا يعتبر نفسه مذنبا ويحمل الإداري المسؤولية
أكد لاعب فريق منشية بني حسن لكرة القدم علي ذيابات، أنه لا يتحمل تخسير فريقه لنقاط مباراته أمام شباب الأردن التي فاز بها المنشية قبل أن يتم تخسيره لثبوت مشاركة ذيابات في المباراة وهو يحمل الانذار الثالث.
ووفق مصدر مقرب من اللاعب فإن ذيابات وخلال تعليقه على موضوع تخسير فريقه، أنه لا يحمل نفسه الذنب، ويعتبر ان احصاء الانذارات هو من واجب الاداري الذي يتحمل مسؤولية هذا الخطأ.
ووفق المصدر فان ذيابات شارك امام شباب الأردن رغم الإصابة، وفاء لفريقه وجمهوره، وأن الفرحة لم تسعه بعد تحقيق الفوز، قبل أن يأتي الخبر الصاعق بتخسير الفريق.
وأشار المصدر إلى تلقي اللاعب عددا كبيرا من المكالمات الهاتفية عقب المباراة للاستفسار عن الانذارات الثلاثة.
لاعبو الفيصلي يتحاورون قبل التدريب
طالت المشاورات بين لاعبي فريق الفيصلي لكرة القدم، قبل ان يشاركوا في التدريب أمس على ملعب الهاشمي، والذي تضمن فقط تقسيمة بين اللاعبين استعدادا لمباراة اليوم امام اليرموك.
لاعبو الفيصلي تحاوروا كثيرا قبل قرار المشاركة في التدريب، احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية، قبل أن يستجيبوا لنداء الادارة بالعودة الى التمرين.
وحضر اللاعبون يوم أمس الى ملعب الهاشمي، لكنهم تحاوروا بشأن قرار المشاركة في التدريب، قبل ان يقرروا المشاركة.
والتقى عضو الإدارة بكر العدوان مع اللاعبين بعد التمرين، وحثهم على الانتظام في التدريبات، بانتظار الازمة المالية التي يعاني منها الفيصلي قبل صرف المستحقات..
"شيك" خميس لم يصرف لعدم وجود رصيد للفيصلي
اصيب لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم بالاحباط، بعدما تفاجأوا بفشل زميلهم محمد خميس بصرف "الشيك" الذي سبق أن منحه النادي للاعبين (راتب شهر ونصف لكل لاعب)، وكتب باسم اللاعب خميس نيابة عن اللاعبين.
ووفق التفاصيل فإن خميس توجه مؤخرا الى البنك، في موعد صرف الشيك المؤجل، للحصول على المستحقات وتوزيعها على اللاعبين، ليتفاجأ بعدم وجود الرصيد ليقوم بابلاغ زملائه اللاعبين الذين صبوا جام غضبهم على النادي، وطالبوا بالحصول على مستحقاتهم، وإلا فإنهم سيلجأون إلى التصعيد.
يشار أن موجة غضب فيصلاوية في الاشهر الماضية، بسبب تأخر المستحقات المالية، دفعت الإدارة لكتابة "شيك" مؤجل باسم اللاعب محمد خميس يتضمن مستحقات اللاعبين عن شهر ونصف.
وكان اللاعبون ايضا قد عبروا عن غضبهم بعد العودة من مدينة دهوك الجمعة الماضي، بسبب عدم استقبالهم في المطار من قبل ممثل عن الإدارة، الأمر الذي دفعهم للاحتجاب عن التدريب أول من أمس.
ذات راس يعسكر في العقبة
يتوجه لاعبو فريق نادي ذات راس لكرة القدم يوم غد الثلاثاء إلى مدينة العقبة، لإقامة معسكر تدريبي يمتد لخمسة ايام، مستثمرين فترة توقف الدوري بسبب انشغال المنتخب بالتحضير لمباراة اليابان يوم 26 الحالي.
وسيتدرب الفريق يوم غد في الكرك، قبل أن يتوجه مباشرة الى العقبة لاقامة معسكر يمتد حتى يوم السبت المقبل، بهدف رفع درجة استعداد اللاعبين، إضافة الى اخراج اللاعبين من اجواء المنافسات والضغط النفسي، من خلال رحلات ترفيهية في العقبة.
يشار أن لاعبي فريق ذات راس، يعيشون أجواء ايجابية، خاصة بعد العروض المتميزة التي قدموها مؤخرا، خاصة أمام فريق الوحدات التي اعتبر نجوم الفريق أن التعادل بالنسبة لهم غير عادل، في ظل مجريات المباراة، وتراجع مستوى الوحدات.
ملعب الرمثا يلحق الضرر بالنادي
تفيد المعلومات الواردة من نادي الرمثا، أن إلإدارة تستعجل الانتهاء من تجهيز ملعب مدينة الحسن في اربد، لاقامة مباريات الفريق المحلية والآسيوية عليه، بدلا من ملعب الأمير هاشم في الرمثا الذي لحق النادي الضرر من عوائد ريع المباريات المخصصة للفريق.
ووفق التفاصيل فإن نادي الرمثا يعاني من تدني ريع المباريات التي تقام على ملعب الرمثا، بسبب عدم القدرة على السيطرة على الجمهور الداخل الى المدرجات، ما يضيع مبالغ مالية كبيرة على النادي.
وتمنى الرمثا أن تقام مبارياته في اقرب وقت على ملعب الحسن، لضبط دخول الجمهور بشكل رسمي، وبالتالي ارتفاع عوائد ريع المباريات، ما يثري صندوق النادي.
كواليس النجوم

• جمهور الرمثا مرشح من جديد لاستنزاف صندوق ناديه، من خلال العقوبة التي يدرس الاتحاد الآسيوي ايقاعها بحق النادي، على خلفية الهتافات التي اطلقها نفر من الجمهور ضد فريق القادسية الكويتي في المباراة التي جرت مؤخرا في عمان ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
• عدد من إداريي وجمهور فريق نادي الوحدات، كثفوا خلال الايام القليلة الماضية اتصالاتهم مع إدارة نادي منشية بني حسن واللاعب علي ذيابات، للتأكد من شكوى نادي شباب الأردن المتضمنة مشاركة ذيابات امام الشباب وهو يحمل 3 انذارات... اللاعب تلقى مكالمة مطولة من احد اعضاء إدارة الوحدات للاستفسار عن صحة شكوى شباب الأردن التي منحت النقاط الثلاث للشباب، ووسعت الفارق مع الوحدات لصالح شباب الأردن.
• لاعبو ناد محترف، اشاروا سرا أن سبب تراجع المستوى الفني لاحد نجوم الفريق، هو عودة اللاعب لعادته القديمة في السهر والتدخين في معظم ايام الأسبوع.
• فريق العربي الذي يحترف في صفوفه نجم المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل، خسر أمام فريق القادسية بنتيجة 1-2، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري الكويتي، ليرفع القادسية رصيده الى 33 نقطة خلف الكويت المتصدر، فيما تجمد رصيد العربي عند 27 نقطة... فريق السالمية الذي يحترف في صفوفه نجم المنتخب الوطني عدي الصيفي خسر ايضا أول من أمس امام فريق الصليبخات بنتيجة 0-1 ضمن نفس البطولة... هايل والصيفي التحقا يوم أمس بتدريبات المنتخب الوطني استعدادا لليابان.
• عدد من اعضاء ناد محترف، اتهموا زميلا لهم بافساد صفقة ضم عدد من اللاعبين بسبب تصريحات اعلامية غير دقيقة.
• لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم، ارتفعت معنوياتهم بشكل كبير بعد اعادة نقاط مباراتهم امام منشية بني حسن.. اللاعبون أكدوا انهم سيخوضون مبارياتهم المقبلة براحة نفسية افضل في ظل الفارق النقطي.
• لاعبو فريق شباب الحسين لكرة القدم، بدوا غاضبين من التحكيم في لقاء الفريق الاخير امام البقعة والذي انتهى بخسارة الشباب 1-3... اللاعبون والإدارة بدوا منزعجين من قرارات الحكام، خاصة عندما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها وفق حديث لاعبي الشباب.
• إدارة نادي البقعة، وعدت لاعبيها بمبلغ 100 دينار لكل لاعب، مكافأة الفوز على فريق شباب الحسين في اللقاء الذي جرى أول من أمس، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36281

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم