حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16966

شباب الحسين يقارع البقعة في الفرصة الأخيرة لإنعاش آماله

شباب الحسين يقارع البقعة في الفرصة الأخيرة لإنعاش آماله

شباب الحسين يقارع البقعة في الفرصة الأخيرة لإنعاش آماله

16-03-2013 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - يبحث فريقا البقعة وشباب الحسين عن الفوز ولا غيره في لقاء الفرصة الأخيرة لاسيما للشباب الذي بات قريبا من مغادرة دوري المحترفين وعليه الفوز وإنعاش آماله، وذلك من خلال المواجهة التي ستجري بينهما في الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين.
لقاء الفرصة الأخيرة
يعرف البقعة الذي دخل دائرة الخطر بعد خسارته مباراتيه المؤجلتين أمام شباب الأردن والجزيرة كلمة السر التي قد تقوده للفوز.. لكنه يدرك في الوقت ذاته أن هناك مجالا للمفاجآت، فالأمر وارد وليس مستحيلا فشباب الحسين الذي بات أقرب الفرق المهددة بشبح الهبوط تراوده الأحلام بتحقيق الفوز وتغيير مجرى الأحداث، وهذا حق مكتسب له وهو يستطيع أن يتلاعب بمفردات اللقاء إن لعب وفق معطيات مختلفة عن المباريات السابقة فالكرة المستديرة لا تعرف المستحيل فيما يطمح البقعة إلى استثمار أفضليته واستعادة نغمة الفوز عن دوامة الهبوط حيث يميل الأداء دائما إلى السرعة في ظل انطلاقات فادي شاهين وإبراهيم دلدوم من الأطراف وهما يشكلان زخما يسهم بإسناد لؤي عدوس وياسر العكرة ومحمد وائل وعدنان عدوس ورامي الردايدة في منطقة المناورة التي ستكون محط النزاع بتواجد محمد مكاوي وحسان المحارمة وعبدالله عبدالمعطي وأيمن عبدالفتاح من جانب شباب الحسين فيما يتركز الحوار الأبرز في المنطقة الأمامية حيث يعول البقعة على تحركات يزن شاتي ومحمد عبدالحليم.
وعلى الجانب الآخر يبرز مراد ذيابات وأيمن أبو فارس، وسيتحمل دفاع الشباب بقيادة محمود العواقلة ومراد الصوص العبء الأكبر وهم يعرفون المهمة الثقيلة الملقاة على عاتقهم في هذا اللقاء وغير ذلك فإن أي خطأ سيكلف الفريق الثمن غاليا لاسيما وأنه مطالب بالفوز ولا شيء غيره للإبقاء على آماله قائمة.
التشكيلتان المتوقعتان
البقعة: أنس طريف، مهند درسية، أسامة أبو غنام، فادي شاهين، إبراهيم دلدوم، ياسر عكرة، محمد وائل، لؤي عدوس، رامي الردايدة (صلاح أبو السيد)، يزن شاتي (مصطفى شحدة)، عدنان عدوس، ومحمد عبدالحليم.
شباب الحسين: حمدي سعيد، محمود العواقلة، مراد الصوص(علي مراغي)، صفوان النوايشة، محمد مكاوي، حسان محارمة (بهاد الدين معاذ)، فادي صالح، عبدالله عبدالمعطي، أيمن عبدالفتاح، مراد ذيابات، وأيمن أبو فارس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16966

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم