حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15619

الرمثا يواصل التحضير بمعنويات عالية تأهبا للقادسية

الرمثا يواصل التحضير بمعنويات عالية تأهبا للقادسية

الرمثا يواصل التحضير بمعنويات عالية تأهبا للقادسية

11-03-2013 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - الرمثا - يكثف فريق الرمثا من تدريباته التي يحتضنها ملعب الأمير هاشم، تأهبا لملاقاة القادسية الكويتي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمنتظر أن تجمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني في الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل. التدريبات التي يقودها المدير الفني عبدالمجيد سمارة والمدرب بلال اللحام وبدأت عصر أمس، تتركز على النواحي الخططية في ظل أجواء إيجابية يعيشها الفريق على الصعيدين الفني والبدني، بعدما ارتاح من عناء رحلة العودة من العاصمة الطاجيكية دوشمبة يوم أول من أمس.
وينظر الجهاز الفني للرمثا إلى مواجهة القادسية بعين الاهتمام، ذلك لأنه يسعى إلى الفوز بنقاطها الثلاث التي ستعزز من رصيده الذي سيبلغ ست نقاط، بعدما نجح في عبور الجولة الأولى التي جمعته مع رافشان كلوب الطاجيكي والفوز عليه بهدف بدون مقابل على ارضه وبين جماهيره، وفي المقابل كان القادسية يخسر على أرضه بنفس النتيجة أمام الشرطة السوري.
اللحام: المعنويات عالية والقادسية فريق كبير
أكد مدرب الفريق بلال اللحام أن الرمثا سيخضع لتدريبات جادة ومكثفة على مدار الأيام التي تسبق موعد مواجهة القادسية الكويتي، الذي يعد من الفرق الكبيرة كونه يمتلك عناصر قوية ومميزة تمتلك الخبرة الدولية.
واضاف: "سندرس خصمنا جيدا وبما يضمن لنا مواصلة الانتصارات والمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني".
وبين اللحام أن صفوف الفريق ستكون مكتملة والمعنويات عالية بعودة الظهير سليمان السلمان وشفاء بعض اللاعبين من الكدمات البسيطة التي تعرضوا لها امام رافشان، وأن الجهاز الفني طلب من مجلس ادارة النادي تأمين معسكر مغلق للفريق في عمان تأهبا لمواجهة القادسية.
دعم جماهيري
ويعول فريق الرمثا على دعم ومؤزرة الجماهير الأردنية، ما يساهم في تعزيز فرص الفريق بتحقيق الفوز خلال المباراة أمام القادسية، حيث اعلنت رابطة جمهور النادي عن تأمين 30 حافلة لنقل الجماهير من مدينة الرمثا الى ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لضمان تواجد أكبر عدد من الجمهور في اللقاء للشد من ازر اللاعبين واستنهاض هممهم.
طاقم تحكيم عُماني بحريني
وينتظر أن يكون وفد القادسية الكويتي وصل الى عمان ليلة امس فيما لم يتضح ما إذا كان الفريق الضيف سيخوض حال وصوله تدريبا مسائيا أو عكس ذلك وهو الأمر المرهون بموعد قدومه، على أن يصل غدا على أبعد تقدير مراقب المباراة النيبالي جونغ كومان وطاقم الحكام المكون من العُماني يعقوب عبدالباقي للساحة ومساعديه البحرينيين سعيد جلال واحمد جابر مبارك إلى جانب الحكم الرابع العماني ياسر الروحاني.
الباني يرأس وفد القادسية
ويضم وفد القادسية الكويتي 22 شخصا ويرأسه عضو مجلس الإدارة مدير الكرة محمد الباني ويضم مدير الفريق محمد بنيان والمشرف عبدالله الحقان والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم وطبيب الفريق الدكتور عبدالله الفرج بالاضافة الى 21 لاعبا وهم نواف الخالي ومساعد ندا العنزي وبدر المطوع وعمر السوما وابراهيم كيتا واحمد الفضلي وعلي طالب وحسين فاضل وعامر معتوق وضاري سعيد وخالد القحطاني وخالد محمد ابراهيم وطلال العامر وفهد الانصاري وصالح الشيخ وسلطان العنزي وسيف الحشان ومحمد الفهد ونواف المطيري وحمد امان وحمد العنزي.
الخالدي وندا يشاركان وسيمبليسيو يغيب
ينتظر أن يجري الفريق الكويتي تدريباته اليوم وغدا على ملعب المباراة بقيادة مديره الفني محمد ابراهيم، حيث سيستعيد الفريق خلال مباراة الرمثا خدمات مدافعه المخضرم مساعد ندا وحارس مرماه نواف الخالدي وطلال العامر بعد غيابهم عن مباراة الشرطة السوري الاول بداعي الايقاف والثاني والثالث لمعاناتهما من الاصابة، فيما سيفتقد الفريق أمام الرمثا لجهود اللاعبين سعود المجمد وعلي جواد ومحمد راشد بداعي الاصابة والبرازيلي ميشيل سيمبليسيو غير المقيد في القائمة الآسيوية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15619

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم