حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21093

منتخب الواعدين بالكرة يجدد مواجهته مع نظيره البحريني اليوم

منتخب الواعدين بالكرة يجدد مواجهته مع نظيره البحريني اليوم

منتخب الواعدين بالكرة يجدد مواجهته مع نظيره البحريني اليوم

23-02-2013 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يسعى منتخب الواعدين لكرة القدم لمواليد العام 2000، لتأكيد تفوقه على نظيره المنتخب البحريني، وذلك عندما يتجدد اللقاء بينهما عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، في العاصمة البحرينية المنامة.
وكان منتخب الواعدين قد حقق الفوز على نظيره منتخب البحرين بنتيجة 1-0، في المباراة الودية الأولى التي جمعت المنتخبين الشقيقين أول من أمس، وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب الواعدين المهاجم مهند ابوعواد في الدقيقة 15 من الشوط الأول، في المباراة التي تابعها نائب السفير الأردني في البحرين.
وتأتي اقامة المباراتين في إطار استعدادات المنتخب الأردني لخوض تصفيات النسخة الأولى من بطولة آسيا للواعدين، والتي ستقام في مدينة الدمام المملكة العربية السعودية اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيلعب منتخب الواعدين في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات كل من: السعودية وقطر واليمن والكويت وفلسطين، ويتأهل فريق واحد الى نهائيات البطولة التي لم يحدد مكان وموعد اقامتها بعد.
وأشاد الجهاز الفني لمنتخب الواعدين بأداء اللاعبين في المباراة الأولى، وفق ما صرحوا به للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، حيث اشاروا إلى تميز اللاعبين هارون النمري ومحمد حابس ومعهما ابراهيم سعادة من خلال تحركاتهما من الاطراف والدخول نحو عمق منطقة الجزاء، فيما تولى قصي وليث حبول وسليمان قيادة الهجمات وتنفيذ العديد من الكرات العرضية والتي جاء منها هدف الفوز الأردني، حينما نفذ ليث حبول الكرة من ركلة حرة ارسلها أمام المرمى وحولها ابو عواد في الشباك، وتكفل خط الدفاع بقيادة غيث ومحمد اكرم بمعالجة الكرات العرضية التي كان المنتخب البحريني يعتمد عليها في اغلب فترات المباراة.
وحول المباراة اليوم، أكد الجهاز الفني لمنتخب الواعدين انه سيعمل على تثبيت تشكيلة المنتخب، وتحديد المهام الدفاعية والهجومية قبل الدخول في اجواء التصفيات الآسيوية.
وينتظر أن يمثل المنتخب الوطني في مباراة اليوم كل من: عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، ليث حبول وغيث الحوراني ومحمد اكرم وقصي عبدالهادي في خط الدفاع، محمد حابس وسليمان ومعاذ تيسير وهارون النمري في خط الوسط، وابراهيم سعادة ومهند ابوعواد لخط الهجوم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21093

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم