حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 81385

بالصور .. بتر أصابع سارق في ايران باختراع جديد

بالصور .. بتر أصابع سارق في ايران باختراع جديد

بالصور ..  بتر أصابع سارق في ايران باختراع جديد

01-02-2013 02:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشفت إيران عن أحدث ابتكار لها لمعاقبة اللصوص وهو عبارة عن آلة تستخدم في بتر أصابع السارق، وتكشف مجموعة الصور التي نشرتها إحدى الوكالة الاعلامية الرسمية في ايران عن رجل معصوب العينين أثناء عملية بتر أصابعه.

وتقول وكالة أخبار الطلبة الإيرانيين (إنسا) أن السجين الذي احتج على هذه العقوبة كان قد صدر الحكم، الأربعاء الماضي، في محكمة بشيراز، بإدانته بتهمة السرقة والزنا.

وتكشف مجموعة الصورة عن 3 أفراد سلطة تنفيذ الأحكام، وهم يرتدون أقنعة سوداء تغطي رؤوسهم ووجوههم بالكامل، ويمسكون باليد اليمنى للرجل المدان في الوقت الذي يقوم أحدهم بإدارة المقصلة التي تشبه المنشار الدوار.

ولم تبدو في أي من الصورة الأربعة التي تم التقاطها عن قرب، أي علامات تسجل شعور اللص بالألم، الأمر الذي يوحي بأن السجين قد تم تخديره قبل إجراء عملية البتر.
وذكرت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية أن المدعى العام في مدينة شيراز قد أعلن في أعقاب عملية البتر العلنية أن السلطات الإيرانية بصدد تشديد الأحكام والعقوبات ضد المجرمين، وتؤكد أن هذا التحذير الذي لم يتضمن مزيد من التفاصيل، قد يكون محاولة من جانب السلطات الإيرانية لردع أي احتجاجات عامة قد تنشب قبل انتخابات الرئاسة الإيرانية. (ياهو)
 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 81385
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-02-2013 02:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم