حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47907

بالفيديو .. "مكافحة المخدرات" تقبض على مروِّج وسط إطلاقٍ للنار

بالفيديو .. "مكافحة المخدرات" تقبض على مروِّج وسط إطلاقٍ للنار

بالفيديو ..  "مكافحة المخدرات" تقبض على مروِّج وسط إطلاقٍ للنار

29-01-2013 10:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشف تقرير تلفزيوني لبرنامج "الثامنة" الذي عُرض مساء أمس على شاشة قناة "mbc"، بعض أساليب مهربي المخدرات، وبيّن عملية ضبط على أحدهم وسط سماع إطلاق للنيران.

ورافقت كاميرا البرنامج عدداً من الضباط والأفراد بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات ميدانياً، بعد التنسيق مع فريق البرنامج.

وأظهر التقرير الذي أعده حسين بن مسعد ضبط رجال المكافحة أحد المروِّجين، بعد التنسيق مع المصدر الخاص بالمكافحة الذي ركب مع المروِّج، وبدأت متابعته من قِبل مكافحة المخدرات، حتى شعر بالمتابعة، وحاول الهرب إلا أنه تمَّ القبض عليه وسط سماع إطلاق للنيران.

وبعد القبض على المروج وُجِدَ بحوزته قطعة حشيش، زعم أنه تلقاها من سعودي؛ ليقوم ببيعها على آخرين.

واتجه رجال مكافحة المخدرات إلى غرفة المروج، وعند دخولهم لإحدى الغرف، حاول من بداخلها المقاومة وسط إطلاق للنار، إلا أنهم نجحوا في القبض عليهم.

وقال رجل من مكافحة المخدرات: "المداهمة متعودين عليها، والله ينصرنا عليهم".

وصفّق مقدم البرنامج داود الشريان والحضور في الأستوديو وفريق التصوير لـ"رجال مكافحة المخدرات" على جهودهم.

ونوّه "الشريان" أنه تمّ إخفاء وجوه الضباط والأفراد حفاظاً على سلامتهم، كما تمّ حذف بعض الفقرات والكلمات التي بينهم؛ حتى لا يتم الكشف عن الشفرات الخاصة بينهم.

وكشف معد التقرير لـ"سبق" تفاصيل ضبط المروج. وقال "بن مسعد": "إن هذه الحلقة هي سلسلة من الحلقات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، ممثلة بوحدة القوة المساندة للمديرية، حيث اتفق قائد الفرقة (العنصر 66) مع المصدر الخاص بهم للقبض على المروج".

وأضاف أن "مكافحة المخدرات انطلقت بـخمس سيارات مدنية تابعة للمديرية، وبعد الوصول ذهب المصدر مع المروج بنفس السيارة، وسط تواجد لأفراد وضباط مكافحة المخدرات المتنكرين بزي جنسيات مختلفة، وبعد انتهاء عملية تسليم الحشيش للمصدر، أعطى الإشارة لقائد الفرقة باتخاذ اللازم".

وذكر لـ"سبق" أن "المصدر كان يسلك طرقاً بسرعة عالية بحي السلي شرق الرياض، ثم اتجه لصناعية السلي، وبدأ بالمراوغة وسط متابعة وملاحظة من رجال مكافحة المخدرات، حتى انتهى به الأمر في سوق المواشي بالسلي- موقع سكنه- ليتم ضبطه".

وحول إطلاق النار قال "بن مسعد": "الإطلاق صدر من قائد الفرقة لتخويف المروج؛ حتى لا يهرب، وليعرف أننا مسلحون، وبعدها ذهبنا لشقته ليقاومنا ثلاثة رجال من الجنسية الباكستانية، حتى تمَّ السيطرة على الوضع من قِبل رجال مكافحة المخدرات".

وأضاف: "وبعد ضبطه عُثر على خمس حزم حشيش معدة للبيع، وشنطة يُشتبه بأنها كانت تحتوي على كمية من بلاط الحشيش، وعدد من أكياس تغليفها".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47907

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم