حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51993

بالصور .. باراك أوباما يقطع اتصالاً مع جنوده في أفغانستان من أجل رقصة

بالصور .. باراك أوباما يقطع اتصالاً مع جنوده في أفغانستان من أجل رقصة

بالصور ..  باراك أوباما يقطع اتصالاً مع جنوده في أفغانستان من أجل رقصة

24-01-2013 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - في إطار الاحتفالات بتنصيب الرئيس الأمريكي لولاية ثانية، قطع باراك أوباما محادثة على الهواء مع بعض الضباط والجنود الأمريكيين في قندهار بأفغانستان من أجل موعد راقص مع زوجته ميشيل.
السيدة الأولى ارتدت فستان سهرة لونه أحمر من الشيفون، صممه الشهير جيسون وو، وخاتم من الألماس صممه كيمبرلي ماكدونالد، وحذاء صممه جيمس تشو، أثاروا إعجاب الحضور وتحدثت عنهم وسائل الإعلام الأمريكية كثيراً.
وقدمها زوجها أوباما قائلاً: «نصفي الحلو وشريكتي في رقصة الحفل.. ميشيل أوباما»، وعلى أنغام تغنى بها مسرح جينيفر هودسون بعنوان «Let’s together» أو لنبقى معاً رقص الثنائي الرئاسي، ثم غنت ميشيل في أذن زوجها بكلمات الأغنية خلال رقصهما في سعادة بالغة.
الرئيس الأمريكي كان قد أشاد كثيراً بميشيل أثناء كلمته خلال حفل غداء تنصيبه قائلاً: «البعض قد يتشكك في مستوى تألق الرئيس ولكن ليس فيما يتعلق بالسيدة الأولى.. فهي تلهمني كل يوم وتجعلني رجلاً أفضل ورئيساً أفضل» وأكد تفانيها في خدمة الولايات المتحدة وتكريسها لجهود مثالية لخدمة القوات الأمريكية وعائلات العسكريين.
وشارك في الحفل أيضاً نائب الرئيس جو بايدن وزوجته الدكتورة جيل بايدن وهى ترتدي فستاناً أزرق لامع، ورقصا على أنغام راي تشارلز وغناء الفنان جيمي فوكس «ا أستطيع أن أتوقف عن حبك».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51993

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم