حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 77362

بالصور .. بيونسي أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21

بالصور .. بيونسي أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21

بالصور  ..  بيونسي أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21

22-01-2013 12:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حصلت النجمة الأمريكية بيونسي نولز على لقب أكثر النساء إثارة للقرن الـ 21، متغلبة على المغنية الأمريكية، ريانا وعدد من الممثلات في الولايات المتحدة والعالم.

وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، أن بيونسي تمكنت من الفوز بهذا اللقب الكبير الذي تقدمه مجله "جي كيو" بعد الإنجازات الكبيرة لبيونسي خلال الأعوام الماضية بالإضافة الى قدرتها على المحافظة على مظهرها وجمالها خلال هذه الفترة رغم كل التحديات ومن بينها إنجابها لطفلتها، بلو آيفي.

بيونسي تمكنت من الفوز بهذا اللقب الكبير الذي تقدمه مجله "جي كيو" بعد الإنجازات الكبيرة لبيونسي خلال الأعوام الماضية بالإضافة الى قدرتها على المحافظة على مظهرها وجمالها خلال هذه الفترة رغم كل التحديات ومن بينها إنجابها لطفلتها بلو آيفي
وجاء في التقرير أيضا أن القرن الـ21 لازال يخفي في طياته 87 عاما قادمة وعلى المغنية الأمريكية بذل ما بوسعها في محاولة للحفاظ على هذا اللقب أطول وقت ممكن.

هذا وألقى التقرير الضوء على بعض الأعمال التي قامت بها المغنية إلى جانب محافظتها على جمالها وإثارتها، كان من أبرزها تقديمها وزوجها المغني، جاي زي، ما قيمته أربعة ملايين دولار لدعم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما العام 2012.

وكذلك اختيارها لأداء النشيد الوطني الأمريكي في حفل تجديد ولاية أوباما الشهر الجاري وكل هذا في الوقت الذي تستمر فيه بالتحضير لعدد من الأعمال الأخرى كفيلم وثائقي عن حياتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 77362

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم