حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 57805

عبير صبري تعترف: تعرضت للخيانة

عبير صبري تعترف: تعرضت للخيانة

عبير صبري تعترف: تعرضت للخيانة

08-01-2013 12:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نفت الممثلة المصرية عبير صبري ما تناقلته بعض وسائل الإعلام على لسانها بأنها ممثلة «جريئة»، وأن لديها خطوط حمراء، وقالت: «هذا الأمر يخصني وحدي، وأنا أعلم جيداً ما يمكنني فعله وتقديمه على شاشة السينما وما الذي لا يمكن أن أقدمه مهما حدث، فأنا الوحيدة القادرة على تقويم نفسي وأعرف قدراتي وحدودي جيداً».

عبير كشفت عن استعانتها بدوبليرة لتقديم مشهد ساخن ضمن أحداث فيلمها الجديد «حفل منتصف الليل» المقرر عرضه قريباً، وبررت ذلك قائلة: «كل ما حدث في هذا العمل أنني أعجبت جداً بالدور الذي عُرض عليَّ، إلا أنني وجدت صعوبة في تقديم هذا المشهد رغم أهميته، لذلك طلبت من المخرج محمود كامل الاستعانة بدوبليرة لتقديمه فوافق».

الممثلة المصرية أعربت عن سعادتها بتعاطف المشاهدين مع «نسرين» وهي الشخصية التي قدمتها في مسلسل «مع سبق الإصرار» رغم خيانتها لصديقة عمرها في المسلسل غادة عبدالرازق، لافته إلى أن الصداقة قد تتحول لخيانة وحقد على أرض الواقع.

عبير صبري كشفت عن تعرضها للخيانة من أشخاص قريبين منها قائلة: «أنا شخصياً تعرضت للخيانة من أقرب الناس لي، لكن الحمد لله تمكنت من كشف حقيقتهم وقررت الابتعاد عنهم لأن نفوسهم مريضة، ولأنهم كانوا بالفعل يريدون تدمير حياتي لمجرد أنني شخصية ناجحة، فقد كانت نفوسهم مليئة بالحقد والغيرة مني ومما وصلت إليه».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 57805
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-01-2013 12:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم