حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 82752

اليكسا, إبسوس,إفكتف ميجر: سرايا الاولى اردنياً .. وثائق

اليكسا, إبسوس,إفكتف ميجر: سرايا الاولى اردنياً .. وثائق

اليكسا, إبسوس,إفكتف ميجر: سرايا الاولى اردنياً ..  وثائق

27-12-2012 03:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أسرة التحرير - حققت وكالة سرايا الاخبارية المركز الاول على ترتيب المواقع الالكترونية في الاردن وفقا لموقع Alexa العالمي الذي يرصد حركة المواقع الاخبارية الالكترونية في العالم صعودا ونزولا بإعتباره الموقع الرسمي عالميا لمعرفة اشهر مائة موقع على مستوى العالم واشهر مائة موقع على مستوى كل دولة.
فقد اظهر الرسم البياني وترتيب اشهر المواقع على مستوى الاردن تقدم وكالة سرايا الاخباريه لتصبح بذلك الاولى على الساحة الاردنيه من حيث عدد الزوار والمشاهده والتعليق على الاخبار المنشوره فيه .
ويستطيع اي زائر الضغط على هذا الرابط لرؤية الرسم البياني للمواقع الاخباريه في الاردن
اضغط هنــا
Alexa - Top Sites in Jordan
http://www.alexa.com/topsites/countries/JO
كما اظهرت دراسات موقع "IPSOS" العالمي والمختص برصد المواقع الالكترونية المحلية والعالمية ان سرايا تحتل المركز الاول اردنياً وذلك بحسب رصدها ودراساتها البيانية ، التي أعدها السيد محمد جرار مدير الأبحاث الإعلامية في شركة إبسوس العالمية فرع الأردن لعام 2012، لأكثر 100 موقع على الإنترنت يتابعها الأردنيون احتل موقع سرايا الإخباري المرتبة الأولى بنسبة متابعة 15.67% من الأردنيين، يليه عمون في المرتبة الثانية بنسبة 10.19% ثم المدينة نيوز في المرتبة الثالثة بنسبة 9.37% ورابعا خبرني بنسبة 8.76% ثم موقع الغد الإلكتروني بنسبة 8.22% وبعده الدستور الإلكتروني بنسبة 7.06% ثم الرأي الإلكتروني بنسبة 6.97% وثامنا الحقيقة الدولية الإلكتروني بنسبة 4.97% وتاسعا زاد الأردن بنسبة 4.87% وعاشرا موقع السبيل الإلكتروني بنسبة 3.28%، فيما احتلت المواقع العالمية الشهيرة مثل فيسبوك وجوجل ويوتيوب وياهو ومكتوب وتويتر الصدارة في المراتب العشرة الأولى لدى الأردنيين.
ومن ناحيتها اظهرت دراسات شركة " effectivemeasure" وهي شركة مختصة عالمية برصد المواقع الالكترونية حول العالم وبحسب بياناتها ان سرايا تحتل المركز الاول .
 
يذكر ان موقع سرايا شهد اقبالا منقطع النظير خلال الفترات الماضية وذلك نظرا للجهود الكبيره المبذوله من قبل الزملاء في الموقع من حيث السرعه في بث الاخبار ومتابعتها اولا باول ، اضافة الى الاخبار الحصريه التي انفردت بها الوكاله   على كافة المستويات .
كما ساهم انحياز وكالة سرايا الى قضايا المواطن الاردني والعربي واستمرار سرايا في نهجها القومي والعروبي والوطني الى زيادة عدد قراءها مما فرض اسم سرايا بقوه على الساحه الاعلاميه .
ونحن في وكالة سرايا نحترم كافة الزملاء الاعلامين وكافة  المواقع الاردنية التي نفخر بالمافسة الشريفة بيننا وبينها ونقدر جهود القائمين عليها والعاملين بها .
اذ نزف لبشرى لقراءنا   فاننا نود ان نزجي لهم التحيه على ثقتهم بوكالة سرايا  مما كان له عظيم الاثر في انتشار الموقع وتحقيق هذا الانجاز الذي نعتز ونفتخر به .
كما نعد قراءنا بمزيد من النجاحات التي ما كانت لولا روح التعاون والاسريه بين الزملاء والكتاب والقراء .
واخيرا نقول ... الحمد لله ... الحمد لله ... الحمد لله
 







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 82752
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-12-2012 03:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم