حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37999

تهنئة للاستاذ الدكتور يوسف صيام لحصولة على جائزة االتميز في العيد الخمسين للجامعة الاردنية

تهنئة للاستاذ الدكتور يوسف صيام لحصولة على جائزة االتميز في العيد الخمسين للجامعة الاردنية

تهنئة للاستاذ الدكتور يوسف صيام لحصولة على جائزة االتميز في العيد الخمسين للجامعة الاردنية

27-12-2012 12:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لقد تشرفت بمعرفة الدكتور صيام منذ ما يزيد على ستة وثلاثين عاماً عندما كنت طالباً في كلية الهندسة والتكنولوجيا في السبعينيات من القرن الماضي مربيا ومعلما مميزا و بعدها زميلا عزيزا.
وكان دوما مهذباً ودودا قريبا من الطلبة وحريصا على مصلحتهم، مهنياً ومعطاءً على الدوام، فهو يعطي بلا حدود وبنفس الإخلاص والحماس رغم كل المحددات وفي كل الظروف، وهذا ما ساهم بدرجة كبيرة في اعتباره أنموذجا رائعا وقدوة مميزة للأستاذ الجامعي الذي  يؤثر في طلبته بصورة إيجابية و فاعلة.

وقد ساهم الدكتور صيام في تأسيس وتقدم المستوى العلمي والمهني لقسم الهندسة المدنية وكلية الهندسة والجامعة الأردنية بشكل خاص، كما ساهم في رفع سوية مهنة  الهندسة في الأردن بشكل عام من خلال انجازاته  ومساهماته الملموسة في القطاع العام والنقابي والمهني.

وأود أن أشير في هذا المقام أن عطاء الدكتور صيام الذي عايشته لمدة قاربت الأربعة عقود يتميز بالجودة والإخلاص والموضوعية والانفتاح وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الذاتية بعيدا عن التعصب و الفئوية.
ويشهد الله أن تأثير الدكتور صيام الإيجابي والملموس عليّ شخصيا قد أثرى  مسيرتي العلمية والعملية وساهم في بنائها وتطويرها بصورة ايجابية وفاعلة. كما  أستطيع أن أؤكد هنا أن تأثيره الإيجابي  قد أمتد إلى الكثيرين مثلي.

اتقدم بالتهنئة الصادقة للدكتور صيام بهذا التكريم المستحق  متمنيا له دوام الصحة والعافية  واستمرار العطاء وكذلك للجامعة الاردنية  الموقرة واسرتها الكريمة اطيب الامنيات  بالعيد الخمسين والى المزيد من اضطراد  التقدم والازدهار. الدكتور رضوان عبدالله الوشاحاستاذ مشارك- الجامعة الاردنية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37999
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-12-2012 12:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم