حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16188

اللواء القاضي يزور مراكز الاصلاح و التأهيل

اللواء القاضي يزور مراكز الاصلاح و التأهيل

اللواء القاضي يزور مراكز الاصلاح و التأهيل

19-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – خاص - اكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي ان نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل   هم امانة في اعناقنا نلتزم بالحفاظ عليهم ورعايتهم ضمن القواعد المرعية في مجال الحفاظ على حقوق الانسان وذلك اثناء زيارته لمركز اصلاح وتأهيل الموقر اليوم.

 

واضاف اللواء القاضي خلال الزيارة ان مديرية الأمن العام ملتزمة في المسير قدما في تنمية قدرات العاملين في مراكز الاصلاح والتأهيل ورفع كفاءة منتسبيها والارتقاء بالعمل الشرطي بما يتوافق والنظريات الحديثة في هذا المجال ليكونوا على مستوى عالي من الحرفية والمهنية في التعامل الحضاري الانساني الشرطي مع النزلاء   وتطبيق قانون مراكز الاصلاح والتأهيل ضمن استراتيجية امنية هدفها الحفاظ على المواطن الاردني اينما كان موقعه .

 

ومن ناحية اخرى تفقد اللواء القاضي مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية حيث استمع الى ايجاز حول ابرز التطورات في المناهج والاساليب التدريبية الشرطية مشيرا الى ضرورة ارتقائها لتوافق الاسس المنهجية العلمية الحديثة في المجالات الشرطية ليكون منتسبو جهاز الأمن العام على قدر عال من الكفاءة المهنية والحرفية العالية في تطبيق الواجبات الموكلة اليهم كل ضمن اختصاصه.

 

وكما التقى مدير الأمن العام في وقت لاحق روؤساء المراكز الأمنية ضمن مديريات الشرطة في اقليم العاصمة حيث دعاهم لتعزيز الشراكة مع المجتمعات المحلية ضمن اسس تطوير عمل الشرطة المجتمعية معتبر المراكز الأمنية حلقة الوصل الاولى بين جهاز الأمن العام والمواطن اينما كان ليبقى الاردن وعلى الدوام واحة امن واستقرار .  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16188
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم