حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18431

الحارس الشخصي لليو ميسي : لقد سرقت (500) مصرفا !!

الحارس الشخصي لليو ميسي : لقد سرقت (500) مصرفا !!

الحارس الشخصي لليو ميسي : لقد سرقت (500) مصرفا !!

11-10-2012 03:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اعترف الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه قد سرق (500) مصرفاً في الماضي قبل يقرر فيما بعد الإلتزام في حياته والابتعاد عن كل المشاكل التي كانت كثيرة للغاية قبل الانضمام إلى نادي برشلونة في عام (1997).
وقال دانييل روخو : “في حياتي سرقت (500) مصرفاً وأنا كنت مدمناً على الحياة المترفة حيث أردت دائماً الحصول على السيارات والملابس باهظة الثمن والمخدرات ، لقد بدأت ذلك عندما كان عمري (15) سنة وبعد ذلك أصبحت محترفاً”.
وتابع بقوله : “في عام (1997) قررت أن أغير حياتي وأن أنضم إلى عالم كرة القدم ، في عام (2006) بدأت العمل مع نادي برشلونة وفي ذلك الوقت كان فرانك ريكارد مدرباً للفريق وكان يرسلني لإحضار اللاعبين الذين يسرفون في الشرب في الملاهي الليلية ولا يستطيعون القيادة”.
وفيما يتعلق بالمهاجم ليو ميسي واضاف : “في يوم من الأيام تم إرسالي من أجل أحضاره بعد التدريب ، ميسي صبي متواضع وكان يجلس بجانبي عندما يأكل وأنا كنت أقول له عن حياتي ولكنه ليس لديه الكثير ليقوله لأنه لم يفعل أي شيء في حياته سوى التدريب ولعب وكرة القدم كما أنه لم يسمح له بالخروج مع الفتيات”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18431
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-10-2012 03:58 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم