حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11741

فيدال: يوفنتوس للأبد .. ولا أفكر بمانشستر يونايتد أو ريال مدريد

فيدال: يوفنتوس للأبد .. ولا أفكر بمانشستر يونايتد أو ريال مدريد

فيدال: يوفنتوس للأبد ..  ولا أفكر بمانشستر يونايتد أو ريال مدريد

09-10-2012 04:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنه سعيد في إيطاليا ويتمنى إنهاء مسيرته الكروية في "الإسكوديتو"، نافيا تفكيره في الانتقال للعب في إنكلترا أو إسبانيا.
ونفى النجم التشيلي ما يتردد من شائعات عن دخوله في مفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه يقدم أعلى مستوياته حالياً على مدار مسيرته.
 
وقال فيدال: "لا أفكر مطلقا في الرحيل عن يوفنتوس وإيطاليا، فأنا سعيد هنا وسأكون مسروراً لو أنهيت مسيرتي هنا، الأمور كانت تسير معي بشكل جيد في ألمانيا مع بايرن ليفركوزن، لكني الآن ألعب لأحد أفضل الأندية العالمية على مر التاريخ".
وبفضل مهاراته وفنياته وشخصيته، تمكن فيدال من التألق في فرق الشباب بنادي كولو كولو التشيلي، قبل أن يرتقي إلى الفريق الأول عام 2005 وهو في الثامنة عشرة من عمره، وبعد ذلك بعامين، ساهم بشكل كبير في احتلال منتخب بلاده المركز الثالث في كأس العالم تحت 20 عاما في كندا قبل أن ينتقل للعب في أوروبا.
 
وأضاف الدولي التشيلي البالغ من العمر 25 في حوار مطول مع موقع الاتحاد الدولي (فيفا) : "يوفنتوس فاز بلقب الموسم الماضي بعد سجل خالٍ من الهزيمة، وأقدم حالياً أداء في مستوى تطلعاتي وتطلعات الناس الذين جلبوني إلى هنا".
وأردف: "عندما قبلت العرض، فعلت ذلك وأنا واثق من قدرتنا على تغيير أحواله والتنافس على اللقب، وقد سارت الأمور في هذا الاتجاه، سرعان ما أدركنا أننا قادرون على التألق حتى النهاية، ولكني فوجئت عندما أنهينا الموسم بسجل خالٍ من الهزيمة. فالدوري الإيطالي صعب للغاية".
 
وشدد فيدال على أن يوفنتوس قادر على الحفاظ على لقبه المحلي وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا نظرا لما يتمتع به الفريق من قدرات كبيرة.
ودلل فيدال على رأيه قائلا : "أعتقد أن اللاعبين الذين تعاقدنا معهم جعلونا أقوى هذا الموسم عن الماضي، لذا فنحن قادرون على تقديم موسم قوي في الدوري الإيطالي وبطولة أوروبا أيضا، ففي ناد مثل يوفنتوس يجب أن تنافس على جميع الألقاب في البطولات التي تشارك فيها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11741
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-10-2012 04:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم