حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • (الوحداتية) يتسلمون 25 بالمئة من العقود وعملية تجميل للشيشاني والمصري يطالب الظاهرية بـ100 ألف دولار
طباعة
  • المشاهدات: 19739

(الوحداتية) يتسلمون 25 بالمئة من العقود وعملية تجميل للشيشاني والمصري يطالب الظاهرية بـ100 ألف دولار

(الوحداتية) يتسلمون 25 بالمئة من العقود وعملية تجميل للشيشاني والمصري يطالب الظاهرية بـ100 ألف دولار

(الوحداتية) يتسلمون 25 بالمئة من العقود وعملية تجميل للشيشاني والمصري يطالب الظاهرية بـ100 ألف دولار

03-10-2012 08:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الوحدات يوزع 25 من قيمة مقدمات عقود لاعبيه
وزع نادي الوحدات أول من أمس 25 % من قيمة مقدمات عقود لاعبيه، للموسم الكروي 2012-2013.
وتسلم جميع اللاعبين مستحقاتهم عبر "شيكات" تم صرفها لنجوم الفريق بمن فيهم لاعبو الفريق في المنتخب، الذين لم يحضروا الى النادي، حيث قام رفاقهم بتسلم شيكاتهم نيابة عنهم.
وتأتي هذه الخطوة سعيا من إدارة النادي، لتوفير متطلبات اللاعبين ضمن الإمكانات المتاحة، ولوضع الكرة في ملعب نجوم الفريق بحثا عن الإنجازات.
عملية تجميل لمهاجم شباب الأردن الشيشاني
خضع مهاجم فريق شباب الأردن لكرة القدم محمد عمر الشيشاني، لعملية تجميل في الوجه يوم أمس، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه أول من أمس أمام الفيصلي.
الشيشاني الذي حرص على مواصلة اللعب حتى النهاية رغم الإصابة، اكتشف بعد اللقاء ان الإصابة في المنطقة الواقعه بين الأنف والفم، تحتاج الى عملية تجميل، فما كان من إدارة النادي إلا ان لبت حاجة لاعبها مباشرة، واخضعته لعملية تجميل.
الشقران يعود من البحرين ويبدأ باجراءات القضية
عاد اللاعب احمد الشقران من البحرين مساء يوم أمس، للشروع في رفع قضية للوقوف على الاسباب التي دفعت الى عدم ارسال بطاقة الانتقال الدولية الى الاتحاد البحريني، لتسجيله في صفوف فريق البحرين الذي سبق وأن تعاقد معه رسميا.
وفي رده على استفسارات "الغد"، قال محامي اللاعب عماد حناينة الذي باشر بإجراءات القضية، إن الاتحاد البحريني طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساعدته في ارسال البطاقة لفريق البحرين، بعد ان رفض اتحاد الكرة الأردني ارسالها في الايام الماضية، الامر الذي هدد صفقة احتراف الشقران في الفريق البحريني.
وقال حناينة: "نريد في البداية ان نتحرى على صحة ما جاء في العقد الذي وقعه الشقران مع ناديه اتحاد الرمثا، وفيما اذا كانت جميع البيانات والتواقيع صحيحة، ومن ثم تحديد مسار القضية".
واعتبر المحامي ان الشقران يعد لاعبا هاويا، موجها رسالة الى اتحاد الكرة مفادها بانه يشجع على استغلال اللاعبين من قبل الأندية، من خلال غض النظر عن عدم توثيق العقود من قبل بعض الاندية في اتحاد الكرة، ومن ثم المصادقة عليها في حال حصلت مشكلة، مما يعقد المسألة ويضع اللاعبين في موقف حرج، متمنيا ان يتم الإلتفات الى هذه الملاحظة خدمة لكرة القدم الاردنية".
المصري يطالب الظاهرية الفلسطيني بـ 100 ألف دولار
ارسل اللاعب محمد المصري وعبر محاميه، خطابا رسميا الى نادي الظاهرية الفلسطيني الذي سبق وان احترف اللاعب في صفوف فريقه الكروي، يطالبه بدفع تعويض مالي مقداره 100 ألف دولار، وهي مستحقاته المالية بعد تعرضه لحالة مرضية اثناء فترة الإحتراف في صفوف الفريق، الامر الذي دفعه لإعتزال كرة القدم. واشار اللاعب في خطابه الى انه تعرض لحالة مرضية في القلب اثناء احترافه في الفريق، الامر الذي دفعه للخضوع لعملية في القلب على عجل، وبالتالي منعه من مزاولة كرة القدم.
واوضح اللاعب ان العقد المبرم بينه وبين النادي الفلسطيني، يمنحه الحق في الحصول على تعويضات مالية تصل الى 100 الف دولار، وهي بمثابة رواتب ووبنود نص عليها العقد، إضافة الى تعويضات أخرى.
شباب الأردن امام ذات راس بدون مهاجمين
يفتقد فريق شباب الأردن لكرة القدم، إلى قوته الهجومية في مباراته المقبلة امام ذات راس يوم السبت المقبل ببطولة الكأس.
ويغيب عن الفريق محترفه الكونغولي كبالينغو، بسبب عقوبة اتحاديه، فيما يغيب المهاجم محمد عمر الشيشاني، بسبب خضوعه يوم امس لعملية تجميل بعد الإصابة التي لحقت به امام الفيصلي.
ابو كشك يطالب النصر بإرسال الـ 15 الف دولار
خاطب اللاعب مؤيد ابو كشك وبشكل رسمي، نادي النصر الكويتي، لحثه على دفع مبلغ الـ 15 الف دولار،الذي حكم به الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح اللاعب، بعد ان رفع شكوى رسمية ضد النادي الكويتي.
وتساءل ابو كشك عن سبب تأخر النصر في ارسال المبلغ، مشيرا الى ان الاتحاد الدولي ربما يمهل النصر لشهر اضافي لإرسال المبلغ، والا فإن التعليمات والقوانين تنص على فرض عقوبات على الفريق الكويتي في حال لم يلتزم بالقرار الصادر عن "فيفا".
محارمة "شباب الاردن" استحق الطرد أمام الفيصلي
علمت "الغد" أن دائرة الحكام، واثناء متابعتها لشريط مباراة الفيصلي وشباب الاردن التي جرت اول من امس بدوري المناصير للمحترفين، اقرت بخطأ ارتكبه الحكم، تمثل في عدم طرد لاعب فريق شباب الأردن محمد المحارمة الذي استحق البطاقة الحمراء، لدخوله القوي على لاعب الفيصلي حسونة الشيخ.
واعتبرت اللجنة أن تغاضي محمد عرفه عن طرد لاعب شباب الأردن، يعتبر خطأ ارتكبه الحكم. ورغم عدم صدور تسريبات عن جلسة الحكام المتابعة للمباراة عبر شريط فيديو، الا ان معلومات اشارت الى ان اللجنة شككت في صحة احتساب الحكم لركلة الجزاء التي سجل منها الفيصلي هدفه الثالث، معتبرة ان قرار الحكم باحتساب الركلة لم يكن موفقا.
كواليس النجوم
• رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، لم يتمكن من متابعة مباراة فريقه امام الفيصلي من الملعب، بسبب ظرف خاص، الامر الذي دفعه لمتابعة اللقاء من منزله عبر الشاشة الصغيرة .. خير يحرص دائما على متابعة مباريات فريقه من الملعب حتى لو طالت المسافة او قصرت.
• لاعبتا المنتخب النسوي لكرة القدم، ستيفاني النبر وفرح العزب، اصبحتا موظفتين في اتحاد كرة القدم، بعد ان تم تعيينهما في قسم العلاقات الدولية.
• المحترف الكونغولي في صفوف فريق شباب الأردن، كتب على صفحته في "الفيس بوك" قبل مباراة الفيصلي، بإنه يتوق للعب في هذه المباراة، ويتوقع ان يسجل هدفين فيها... توقعات كبالينغو صدقت بعد أن سجل هدفين في المباراة.
• جمهور الفيصلي أكد أن المحترف الفلسطيني في صفوف الفريق أشرف نعمان، يعد الأبرز حاليا في الفريق إلى جانب خليل بني عطية، والمحترف السوري محمد الحموي... أحد المتابعين وصف نعمان باللاعب الأوروبي، في ظل ما يقدمه من مستويات متميزة، خاصة في المباراة الأخيرة امام شباب الأردن رغم الخسارة.
• بعد مباراة شباب الاردن والفيصلي التي انتهت بفوز الشباب 4-3، هتف جمهور الفيصلي باسم اللاعب مؤيد ابو كشك الذي استبعده المدير الفني راتب العوضات بسبب احتجابه عن التدريبات.. جمهور الفيصلي هتف ايضا للاعب فريق شباب الاردن ولاعب الفيصلي السابق رائد النواطير.
• عدد من متابعي المنافسات المحلية، اشار الى أن الفرصة مواتيه امام الفرق الراغبة بالمنافسة على الألقاب المحلية في الموسم الحالي، مثل العربي وشباب الاردن، للإنقضاض على تلك الألقاب في ظل تراجع مستوى الفيصلي والوحدات... أحد مشجعي فريق العربي أكد ان الفرصة مؤاتيه لفريقه لتحقيق الإنجاز، ولكن بشرط نجاح الإدارة في تجنب المشاكل التي بدت بوادرها تظهر، والتي قد تطيح في الفريق في حال لم يتم التنبه لها.
 
*تم إيقاف التعليقات رفضاً لقانون المطبوعات والنشر المعدل لعام 2012.
**إدعم سرايا صحيفتكم الاولى... إضغط لايك على ايقونة أعجبني...
وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء on Facebook

 
       

 
       


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19739
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-10-2012 08:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم