حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21643

سرايا تحصل على التفاصيل الكاملة لجريمة قتل شاب لأخته في البحر الميت

سرايا تحصل على التفاصيل الكاملة لجريمة قتل شاب لأخته في البحر الميت

سرايا تحصل على التفاصيل الكاملة لجريمة قتل شاب لأخته في البحر الميت

09-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سسرايا – خلود الجاعوني - علمت سرايا بأن شخصا يبلغ ممن العمر 23 سنة قام بقتل شقيقته البالغه من العمر   22 سنة بعد ان استدراجها الى البحر الميت فجر اليوم السبت وقام   باغرقها في البحر حتى لفظت انفاسها ومن ثم حمل الجثة بسيارته وتوجه الى المركز الامني في جبل الحسين وسلم نفسه والجثة .

 

 وعلى الفور تم ابلاغ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى امجد الكردي الذي بدأ فورا بالتحقيق في ملابسات الجريمة الان ، وامر بتحويل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الى تشريحها.

   

وعلم ان المدعي العام الكردي بصدد التحقيق الان ايضا مع افراد الاسرة كلها للوقوف على تفاصيل الجريمة

وحصلت سرايا على تفاصيل اوفى لهذه الجريمة حيث ان المغدورة كانت متزوجة وقام زوجها امس بارجاعها الى بيت اهلها وذكر الاسباب التي اضطرته لذلك ، وهذا لم يرق للاهل حيث ان السبب( حساس ) . ولهذا اشترك الاهل بتعذيب الفتاة بواسطة الركل بالارجل والضرب بالعصا حيث كانت اثار التعذيب بادية على اطرافها ومناطق مختلفة من الجسم ، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بطردها من المنزل ، الا ان شقيقها قال لهم بدل ان تطردوها انا ساصطحبها في السيارة واتحدث معها ، لكنه توجه الى البحر الميت واخد يغرقها قسرا وهي تصيح وتستغيث حتى لفظت انفاسها ، ثم حمل الجثة وعاد ادراجه الى عمان وسلم نفسه واعترف بجريمته . وقد تم تشريح جثة المجني عليها من قبل الدكتور هاني جهشان استشاري الطب الشرعي وتبين انها توفيت نتيجة الغرق .
وعلم ايضا ان المغدورة كانت قد تزوجت منذ اسبوعين فقط ، وعندما شك بها اوصلها الى اهلها وثاروا واشتركوا جميعهم وهم الاب والام وشقيقها الثاني بضربها ضربا مبرحا ،ثم اخدها شقيقها الاول الى البحر الميت ، حيث ان شقيقها عندما كان يغرقها في البحر طلب منها ان ( تتشهد ) وقالت اشهد ان لا الله الا الله ، وعندما ماتت وضعها في الكرسي الخلفي لسيارته واخد يقود السيارة من البحر الميت الى جبل الحسين . وعلمت سرايا بان مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى امجد الكردي استمر بالتحقيق في هذه القضية منذ الصباح وحتى مساء اليوم ، وقد قرر توقيف شقيقها الجاني بعد ان اسند له تهمة القتل العمد ، كما قرر المدعي العام توقيف كل من والدها وشقيقها الثاني بتهمة التدخل بالقتل العمد في سجن الجويدة ، كما قرر توقيف والدة المغدورة بتهمة التدخل بالقتل العمد في سجن النساء ايضا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21643
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم