حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13346

النائب الخريشة يرفض تعرض النواب لباسم عوض الله و يشتبك مع الروسان و الضلاعين

النائب الخريشة يرفض تعرض النواب لباسم عوض الله و يشتبك مع الروسان و الضلاعين

النائب الخريشة يرفض تعرض النواب لباسم عوض الله و يشتبك مع الروسان و الضلاعين

08-05-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – عصام مبيضين – وقعت مشادة كلامية قبل قليل اثناء القاء النائب مجحم الخريشة كلمته في الجلسة المسائية التي خصصت لمناقشة موضوع بيع الاراضي الاميرية حيث قال ما حرفه : (استمعت لكلمات النواب منذ الصباح الباكر و قد ساءني تعرض بعض النواب لرئيس الديوان الملكي الدكتور باسم عوض الله الذي اختاره جلالة الملك) مؤكدا ان على مجلس النواب ان يحاسب السلطة التنفيذية في قضية بيع الاراضي مشيرا الى ان النواب لديهم كل الثقة في حكومة الذهبي و الاجراءات التي ستتخذها في خصوص موضوع البيع.

و يبدو ان هذا النقد لتعرض النواب لرئيس الديوان الملكي قد اثار النائب ناريمان الروسان التي اعترضت على مداخلة النائب الخريشة مشيرة الى انها لم تتعرض لثقة جلالة الملك و انما انتقدت رئيس الديوان رافضة ما تحدث به النائب الخريشة و هنا ثار هرج و مرج في الجلسة حيث فاجا النائب علي الضلاعين زميله النائب مجحم الخريشة قائلا له ما حرفه ( بلاش مزاودة ) فرد عليه الخريشة بالقول: (انا لا اسمح لاحد بان يتهمني هكذا اتهام ... انا خدمت الاردن ثلاثين سنة و لا احتاج لشهادة احد) .

و يبدو ان هذه المشادة هي التي دفعت عدد كبير من النواب الى تهدئة الوضع و اعادة الهدوء الى القاعة و من ناحية اخرى قال النائب محمد الكوز في كلمة القاها قبل قليل ان الحكومة (مسخت) مجلس النواب فهل هذا جزاؤهم انهم اعطوها ثقة ذهبية؟؟

اما النائب محمد القضاة فقال ان على الشعب الاردني القيام بصلاة الجنازة على ممتلكاته الوطنية التي ستباع فيما انتقد النائب علي الضلاعين الضغوط التي تتعرض لها المواقع الاكترونية و تساءل ( هل هناك حكومة ظل في الاردن خلافا للحكومة الحالية ؟) مطالبا بالتحقيق في قضية الكازينو و الشركات التي استنزفت مياه الديسي.

اما النائب ياسين بني ياسين فقد حذر من يوم قريب يعبر فيه الشعب الاردني عن سخطه بطريقة لا ترضي احد فيما كشف النائب عزام الهنيدي في كلمته ان ميناء العقبة بيع بثمن بخس و ان ثمنه الحقيقي يتجاوز الخمس مليارات دينار .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13346
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-05-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم