حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 72339

رسالة من عبد السلام ذيابات إلى الملك عبد الله الثاني

رسالة من عبد السلام ذيابات إلى الملك عبد الله الثاني

رسالة من عبد السلام ذيابات إلى الملك عبد الله الثاني

31-07-2012 03:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-  الى صاحب الجلالة : مولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم قامت وزارة الطاقة والثروه المعدنية باستبعاد عرض ائتلاف مؤسسة ذيابات للنقل والتجارة والمفلح للنقل الدولي من عطاء نقل النفط الخام من العراق الى الاردن , مع العلم ان مؤسسة ذيابات للنقل والتجارة منفرده هي الناقل للعام السابق , وهي من قامت بتوفير ملايين الدنانير المهدوره لسنوات سابقة .
مولاي صاحب الجلالة احتج على صهر العائلة الهاشمية الشريفة ولاكثر من مرة – معالي وزير الطاقة علاء البطاينة – بانه ليس وزيراً عادياً يمكن مناقشته او معاندته .
 سيدي صاحب الجلالة.. ان كان معالي الوزير نسيب العائلة الهاشمية , السنا نحن اولادك المخلصين لكم ولثروة الوطن الغالي , فنحن اصحاب حق , وانتم يا مولاي الأب الباني الذي يفصل بين ابناءه بعدل وفطنه , وان كنا قد سلمنا بأهليتة لشغل اي موقع , فاننا بكم مولاي لن نسلم بظلمه وجوره.
مولاي المعظم نعزيكم بوفاة وزارة الطاقة والثروه المعدنية , وفاة العدالة والشفافية فيها , ففي عطاء نقل نفط الخام من العراق الى الاردن لعام 2012 تم استبعاد ائتلاف مؤسسة ذيابات للنقل والتجارة والمفلح للنقل الدولي دون سابق اشعار او انذار , وحتى دون ادنى علم لنا بذالك , مع العلم ان المناقصين الاخرين لهذا العطاء هي شركتين لاخوين , ومع العلم ان احد الاخوين قد تم استدعائه ولاكثر من مره لاكمال نواقص من اجل تأهيلة فنياً , وقد استمر التأهيل الفني حوالي العشرين يوماً , ودون ان تعلم ائتلاف مؤسسة ذيابات للنقل والتجارة والمفلح للنقل الدولي ما يحاك في ظلمات الوزارة وسوادها وهي تعمل في الخفاء وتبحث عن الطريقة التي يمكن من خلالها استبعاد مؤسسة ذيابات للنقل والتجارة والتي مازالت عامله في نقل النفط الخام ولغاية تاريخة .
وعند سؤالنا لأمين عام وزارة المالية عطوفة عمر الزعبي المحترم عن سبب استبعاد عرضنا اجابنا بعدم علمه بالأسباب رغم كونه عضواً في لجنه العطاءات المركزية كما اجابنا بأن وزارة الطاقة هي المتحكم بذلك .
سيدي صاحب الجلالة نحن جندك المخلصين الصامدين في وجه تحديات الوطن , ادْمَنّا عطر سوسنه الاردن الزاهي , لن نقبل ضلم حيك بحقنا ليلبس على مقاس الغير , وبالطبع فانه بأستبعادنا ترك الساحة لسعر النقل بين اخوين , ونتحدى انه عند فتح العروض المالية سوف ينسحب احدهم وسوف تصادر كفالته بنصف مليون دينار لحساب الخزينه ولكن سيكون الفرق على حساب الخزينه الملايين العديده لحساب شركة الاخ الاخر , وكله بالطبع على حساب خزينة الاردن . سيدي صاحب الجلالة نملك الوثائق على صحة مانقول.
 ادامكم الله ذخراً لنا ,,, المخلص عبدالسلام احمد ذيابات رئيس غرفة تجارة الرمثا عضو غرفة تجارة الاردن عضو مجلس ادارة المؤسسة العامه للضمان الاجتماعي عضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي عضو مجلس ادارة مناجم الفوسفات الاردنية للفتره( 2004-2008)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 72339
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-07-2012 03:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم