حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 15867

محمود الشريف مديرا عاما لتكية أم علي

محمود الشريف مديرا عاما لتكية أم علي

محمود الشريف مديرا عاما لتكية أم علي

04-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - صادق مجلس إدارة "تكية أم علي" ممثلاً برئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين على تعيين محمود سيف الشريف بمنصب المدير العام للتكية ، والتي تتصدر المنظمات الخيرية في الأردن بتركيزها على الأمن الغذائي وبتخصصها بمكافحة الجوع على مستوى العالم العربي.

 

وصرح الدكتور عبدالله طوقان نائب رئيس مجلس الإدارة للتكية "ان تعيين الشريف بمنصب المدير العام جاء لثقة المجلس بقدرته على التطوير والابتكار والتنظيم ضمن خطة التكية الاستراتيجية والرؤية التي جاءت من أجلها التكية والتي تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي للفئات الأشد حاجة في المجتمع".

 

وأضاف "ان المجلس يهدف من خلال الشريف الى ان يقود التكية نحو المستقبل من خلال تفعيل أفضل الممارسات العالمية وتوطيد العلاقات الدولية لها مع المنظمات العاملة في هذا القطاع الحيوي".

 

ويأتي اختيار الشريف مديرا عاما للتكية تبعاً لسيرته المهنية المتنوعة والغنية بالعديد من الخبرات ، والمتضمنة عدة مجالات أهمها اعتباره مخططاً استراتيجياً يمتلك مهارات قيادية عالية وذا باع في مجال الإدارة العالمية والتسويق والعلاقات العامة والتكنولوجيا على مستوى الشرق الأوسط في العديد من القطاعات المختلفة ومؤسسات المجتمع ، وكونهَ مدركاً للأهميةً المتزايدةً لدورً المسؤوليةً المجتمعية المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بشركاتً ومؤسسات المجتمع المدني التي عمل معها على تصميم وقيادة برامجَ مُخْتَلًفةَ للمنظمات غير الحكومية والمنظمات الخيرية لإنْجاز هذا الالتزامً.  

 

ومن الجدير بالذكر ان "تكية أم علي" تخدم أهدافاً سامية أهمها تقديم الدعم الغذائي للمحتاجين ، وقد أطلقتها سمو الأميرة هيا بنت الحسين تخليدا لذكرى والدتها المغفور لها بإذن الله الملكة علياء قبل 4 سنوات بناء على رؤية ومسيرة واضحة ، واختارت لها مجلس إدارة وفريق عمل مؤمناً برسالتها وأقامت شراكات حقيقية مع مؤسسات المجتمع المدني تسودها روح التكافل والمسؤولية المجتمعية ، فاستطاعت سموها أن تستقطب إعجاب الجميع بإنجازات ملموسة وأسلوب عمل يعتمد الجدية والتجديد.  

 

من جهته ، أعرب الشريف عن تقديره لثقة سمو الأميرة هيا والمجلس لاختياره لهذه المسؤولية النبيلة ، ومنحه الفرصة لتوظيف خبراته في تطوير وابتكار البرامج والمشروعات التي تصب في خدمة المجتمع وتعزيز روح التكافل بين أبنائه لتحقيق رؤية التكية. ويأتي ذلك من خلال وضع الخطط لإكمال مسيرة التكية بزخم يستلهم ماضيها ويحفز مستقبلها. وأكد على انه سيعمل على المضي في تحقيق رؤية صاحبة السمو الملكي من خلال برامج جديدة تعتمد الأصالة بروح معاصرة ، مع الإصرار على تقديم العون لمستحقيه من الفئات الأشد حاجة في المجتمع بالإضافة إلى العمل على وضع وتفعيل الخبرة العالمية للتكية لتصبح ملكاً لكل المؤسسات في الأردن والعالم العربي


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15867
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم