حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21508

اهالي القسطل بعمان يشكون من انتشار سرقة ونهب

اهالي القسطل بعمان يشكون من انتشار سرقة ونهب

اهالي القسطل بعمان يشكون من انتشار سرقة ونهب

11-06-2012 01:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شكا اهالي منطقة القسطل الواقعة جنوب العاصمة عمان انتشار عمليات السرق والنهب والتخريب و هتك حرمات البيوت المتكررة والكثيرة كما ونوعا في هذه المنطقة منذ عام 2007.
وقال المواطن اسحاق أبوعودة انه منذ صيف عام 2007 بدأت هذه المنطقة بالتعرض لأعمال تخريب ممتلكات عامة مثل الاعتداء على اعمدة الانارة بالشوارع وأعمال تخريب للمتلكات الخاصة مثل حرق البيوت وحرق بيوت المناسابات وتكسير وتخريب سيارات المواطنيين،لافتاً الى ان السرق والنهب انتشرت فلم  تسلم الشاه ولم تسلم "الحصيرة" ولم تسلم البيوت, وبالنسبة لهتك حرمات البيوت فانها من اشد الامور قسوة على المواطنيين حيث ان هؤولاء الخارجيين على القانون يقومون بالتلصص على حرمات البيوت ليلا ونهار وتصوير المواطنيين في بيوتهم نساء ورجال في أوضاع غير لأقة.
 
واضاف ابو عودة انه ما زلنا نعاني والامور في اضطراب متزايد ولا حسيب ولا رقيب ونحن الان في هذا الوقت نتعرض لهجمة مريعة من هؤولاء الخارجيين على القانون يوميا, ولقد فاض بنا الكيل لأننا اصبحنا لا نأمن على انفسنا من السير في الشوارع ليلا خوفا من التعرض للأعتداء.
 
واشار ابو عودة الى ان قد تكدست الشكاوى في المركز الأمني الخاص بمنطقتنا و ما زالت هذه الشكاوى مفتوح حتى وقتنا الحاضر ولا نعلم ما هو القادم, الله وحده يعلم ما سيحل بنا اذا بقية منطقتنا على هذا الحال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21508
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-06-2012 01:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم