حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 124793

شكلي قبيح .. وأختي الحسناء يتصارع من أجلها الرجال !

شكلي قبيح .. وأختي الحسناء يتصارع من أجلها الرجال !

شكلي قبيح  ..  وأختي الحسناء يتصارع من أجلها الرجال !

24-04-2012 03:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - انا فتاة عمري 25 سنة، مشكلتي أني قبيحة الشكل، والمشكلة الأعظم أن لا احد يحكم علي الا من خلال شكلي، ولا ينظرون الى اخلاقي العالية وروحي المتسامحة، مع اني اعامل الناس بلطافة واحب الجميع، ومع ذلك الكل ينفر مني.
و ما يزيد الأمور سوءاً أن لدي اخت جميلة جداً جداً تصغرني بعامين، وتأتيها كل عروض الزواج و يمنعني اهلي بأن أخرج للخطابين خوفا من أن يروا شكلي فيخافوا من الارتباط بأختي، بالاضافة إلى ان اهلي يكرهونني ويعاملوني بامتهان واحتقار - بسبب شكلي - و أنا بالنسبة لهم مجرد خادمة لأختي الحسناء، حتى أني عند النوم انام انا على الارض و تنام هي على السرير!
واحدى الايام ظننت بأنها قد فرجت عندما جاء شاب طلب يدي، و تمت الموافقة من الطرفين، ولكن عندما رأى اختى بدأ فورا بالنفور مني و محاولة التهرب حتى رماني و لم يكترث لما اصابني من الحزن الشديد، و بعد أيام كنت قد علمت بأنه يحاول التقرب من أختي  مخرجاً من هذه الحياة التعييسة الخالية من أي أمل ؟؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 124793
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-04-2012 03:36 AM

سرايا

2 -
السلام عليكم اختي.
الصراحه مااشوف انها مشكله انتي شفتي الناس الفقدو رجولهم او بصرهم او اي عضو من جسمهم انتي الان في نعمه احمدي ربك عليها انتي قلتي انا شكلي قبيح كيف تريدين الناس تشوفك جميله قولي انا جميه انا حلوه وثقي بنفسك وبجمالك ومافي حد مو جميل بس الاذواق تختلف لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع في الاسواق احمدي ربك على ترى الدنيا زايله وكلنا رايحين لا تهتمي بهلاشياء وقوي علاقتك برب العالمين وامورك كلها بتتسهل وبتضحكي على نفسك انو مفكره هاي مشكله والله يوفقك يارب ويسهل امورك ...دعواتك
12-01-2015 11:41 PM

sarass

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم