حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27216

النائب الرحيمي يعتدي بالضرب على شرطي بعد سيل من الشتائم !!

النائب الرحيمي يعتدي بالضرب على شرطي بعد سيل من الشتائم !!

النائب الرحيمي يعتدي بالضرب على شرطي بعد سيل من الشتائم !!

13-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا -  قام النائب مفلح الرحيمي بالاعتداء بالضرب على احد رجال الأمن العاملين في مرتب الدوريات الخارجية.

 

وفي تفاصيل الخبر حسب المعلومات فإن النائب الرحيمي تواجد برفقة احد الأشخاص في السيارة العائدة له وهي من نوع (هونداي) حيث كان سائق المركبة يقف بها إلى جانب الطريق الواقع على طريق جرش بالقرب من الجسر، ليحضر له الشرطي ويقوم بسؤاله عن سبب توقفه إلى جانب الطريق والأنوار مطفئة، وحال طلب الشرطي الأوراق من رخصة المركبة ورخصة القيادة بدأ النائب الرحيمي بحسب المعلومات التي أوردتها المصادر عن شاهد عيان أمني ، قام بشتم الشرطي بشتائم فيها إهانة وتحقير، ومطالبا باحترامه بوصفه نائب وتناسيا ان يحترم الشرطي بوصفه رجل أمن يمثل الدولة كاملة.

 

الشتائم التي أطلقها النائب الرحيمي استدعت طلب تعزيز لسيارات النجدة، ليصار إلى نقل الواقعة إلى المركز الأمني ولتسجل شكوى ضد النائب.

 

ما شهدته هذه الحادثة أعاد للأذهان حادثة مماثلة لم يتجاوز تاريخها الشهر حين أقدم النائب علي الضلاعين بدوره على الاعتداء على احد رجال الشرطة وبظروف وملابسات الواقعة المذكورة، وكأن النائب يشكل دولة لوحدة لا يريد أن يحتكم بها إلى قانون أو إلى قضاء.

 

ينسى النائب بأنه المواطن الأول الذي يتوجب أن يحترم القانون ويحترم قبلا من يمثله ويحرص على هيبته كمؤسسة أمنية تعد العصب الأول والاهم في البلاد.

 

النائب المذكور لم يحترم هيبة الأمن ولم يحترم كذلك هيبة المجلس النيابي المحسوب عليه وفي ذات الوقت يبدو بأنه يتوجب على رئاسة مجلس النواب أن تعقد جلسات لتعليم برتوكلات السلوك المطلب نيابيا لأجل تبييض وجه المجلس أمام عباد الله الذين باتوا على قناعة تامة بأنهم لن يعيدوا الكرة ذاتها بانتخاب مرشحيهم الذين أصبحوا نوابنا ضد القانون والمساءلة على ما يبدو !!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27216
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم