حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 74799

آخر أخبار الانتقالات .. برشلونة ينوي ضم بيل .. وتوقع بتجديد عقد دل بيرو

آخر أخبار الانتقالات .. برشلونة ينوي ضم بيل .. وتوقع بتجديد عقد دل بيرو

آخر أخبار الانتقالات ..  برشلونة ينوي ضم بيل ..  وتوقع بتجديد عقد دل بيرو

14-04-2012 02:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الويلزي غاريث بيل يتصدر قائمة اهتمامات البرسا في سوق الانتقالات الصيفية حيث يتعافي إريك أبدال من عملية زراعة الكبد التي خضع لها مؤخراً.
 
ويقدر برشلونة تكلفة الصفقة بـ35 مليون يورو لخطف بيل من ناديه توتنهام اللندني.
 
وكان بيل قد قال مؤخراً: "إذا كنت تتحدث عن برشلونة أو ريال مدريد، اثنين من أكبر أندية العالم، فذلك حلم لا يأتي إلا مرة في الحياة. إذا قلت لأي لاعب شاب يمكنك اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد، فهل سيرفض؟ على الأرجح لا".
 
دل بييرو قد يجدد لموسم مع اليوفي
 
يبدو أن هدف اليساندرو دل بييرو القاتل في مرمى لاتسيو والذي أبقى السيدة العجوز على قمة الدوري أسبوعاً أخر كان له الأثر الكبير.
 
فقد نشرت عدة صحف إيطالية صباح اليوم أنباء تؤكد إمكانية تجديد عقد المعروف بلقب ملك ايطاليا لموسم أخر، على عكس ما تم التصريح به في الماضي من أن دل بييرو سيغادر بكل الأحوال.
 
ويبلغ دل بييرو والذي يعد أفضل لاعب في تاريخ اليوفنتوس حسب كثير من المشجعين 37 عاماً من العمر، وهو مطلوب لأندية أمريكية وعربية.
 
يوفنتوس يُخطط لخطف نجم ليون الفرنسي
 
كشفت مصادر إيطالية عن تحرك نادي اليوفنتوس الإيطالي من أجل فتح باب المفاوضات مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي بهدف الحصول على مهاجمه الدولي الأرجنتيني ليساندرو لوبيز .
 
صحيفة التوتو ميركاتو الإيطالية كانت أبرز تلك المصادر التي أكدت ذلك موضحة أن الذي يقدم مستوى رائع مع ناديه الفرنسي في الآونة الأخيرة قد يتجه إلى تورينو بنهاية الموسم الحالي في حالة إتمام هذه المفاوضات بشكل ناجح .
 
جدير بالذكر أن لوبيز البالغ من العمر 29 عام جاء إلى ليون مطلع 2009 قادماً من بورتو البرتغالي ونجح منذ ذلك الحين في تسجيل 42 هدف بـ81 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 74799
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2012 02:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم