حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32961

أهالي بلدة الحمراء يشكون مماطلة تربية البادية الشمالية الغربية بتنفيذ قرار الوزير

أهالي بلدة الحمراء يشكون مماطلة تربية البادية الشمالية الغربية بتنفيذ قرار الوزير

أهالي بلدة الحمراء يشكون مماطلة تربية البادية الشمالية الغربية بتنفيذ قرار الوزير

04-02-2012 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - إشتكى أهالي بلدة الحمراء بني خالد من مماطلة مديرية التربية والتعليم في البادية الشمالية الغربية بتنفيذ قرارت الوزارة والمتعلقة بفصل مدرسة الحمراء الثانوية الشاملة للبنين إلى مدرستين: أساسية وثانوية، قائلين إن هناك مماطلة واضحة في رفع التقرير الفني إلى وزير التربية والتعليم.
 
وقال الأهالي إن مشاداتٍ كلامية حدثت في مكتب مدير التربية بينهم وبين المسؤولين نتيجة وضع الإدارة لعراقيل كثيرة، إلى جانب المماطلة في رفع التقرير الفني إلى وزير التربية.
 
وبين الأهالي إنه قد تم رصد مبلغ 20 ألف دينار من قبل وزارة التربية والتعليم لعملية الفصل بين المدرستين، بالإضافة إلى صدور أمر بإنشاء مدرسة ثانوية شاملة في بلدة الحمراء.
 
وأشاروا إلى أن مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية أوعز بدراسة الأمر من الناحية الفنية، وقام قسم الأبنية في المديرية بدراسة الأمر ووجد انه مناسب من الناحية الناحية الفنية.
 
ووجه أهالي الحمراء خطاباً لوزير التربية والتعليم، قالوا فيه: عندما يوعز جلالة الملك لاحدهم بتشكيل حكومة فإنه ينيط بها الكثير من المهام المفصلية ذات البعد الاجتماعي والتربوي بمفهومه المتكامل ورؤى جلالته ذات مسار وأبعاد تكفل رفع سوية جميع سبل العيش الكريم وفي مقدمتها القطاع التربوي الذي يشكل الوثبة الأولى والركيزة الأساس وصولا لجيل متعلم وواع لكل ما يدور حوله من معيقات وصعاب تنتظره.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32961
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-02-2012 09:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم