حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15101

زين تتيح لمشتركيها تصميم الاشتراك الذي يناسبهم من خلال «خط زي مابدي»

زين تتيح لمشتركيها تصميم الاشتراك الذي يناسبهم من خلال «خط زي مابدي»

زين تتيح لمشتركيها تصميم الاشتراك الذي يناسبهم من خلال «خط زي مابدي»

23-01-2012 02:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أطلقت زين اشتراك "خط زي مابدي" لتتيح من خلاله لمشتركي الخطوط الشهرية تصميم الاشتراك المناسب لهم من خلال اختيار حزم دقائق الاتصال، وحزم الانترنت على الموبايل والبلاك بيري، والرسائل النصية والمتعددة الوسائط حسب طبيعه استخدامهم ،ليتمكنوا بذلك من التحكم بقيمة الفاتورة الشهرية. ويوفر هذا الخط خصومات تصل الى 50 % على المكالمات الدولية وعروض خاصة على الاجهزة الخلوية. 
 
وفي تعليقه على إطلاق الاشتراك الجديد قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لزين الاردن" يأتي اطلاق هذا الاشتراك في ظل ازدياد الخدمات المتاحة للمشتركين من الصوت والبيانات وتنوعها ،الامر الذي نتج عنه شرائح عدة للزبائن تتفاوت في طبيعة استخدامها وحاجتها من الخدمة وبحاجة الى خصوصية في عروضهم، ومن هنا قمنا بتصميم هذا الاشتراك الذي يتيح للمشتركين تصميم الاشتراك الذي يتناسب واحتياجاتهم ويتيح لهم فرصة التحكم بفواتيرهم بشكل يضمن لهم تعظيم الفائدة المستفادة من عروضنا وخدماتنا" مؤكدا مساعي زين في الوقوقف على احتياجات الزبائن من جميع فئات المجتمع من حيث توفير أحدث التقنيات وبأسعار منافسة تناسب والأوضاع الاقتصادية للمشتركين من كافة الشرائح, والتزامها  امام مشتركيها الحاليين والمستقبليين بتقديم أفضل الخدمات بكفاءة عالية وفي ذات الوقت بأسعار منافسة.
 
واضاف هناندة أن هذا التوجه من زين ليس بجديد حيث كانت زين اول من اتاح لمشتركي الانترنت من خلال تقنية الـ HSPA+  التحكم بحزم التحميل والتنزيل التي تتفاوت من مستخدم لاخر حسب احتياجاتهم ولم يتم فرضها عليهم مع الابقاء على توفير السرعة الثابته لجميع المشتركين والتي تصل الى 42 ميغابايت.
واكد هناندة ان زين ماضية في تنفيذ وعودها في تقديم كل ماهو جديد وينسجم مع المكانة الرائدة التي تحتلها زين الاردن وسجلها الحافل في ادخل التقنيات واطلاق الخدمات الاولى من نوعها في سوق الاتصالات الاردني.
 
وتبدأ اسعار الحزم المتوفرة  بالنسبة للدقائق المحلية من دينارين و ب 9 دنانير يحصل بها المشترك من خلالها على  300 دقيقة ليتحدث بها على جميع الشبكات وتنتهي بسعر 49 دينار ليتمكن المشترك بهذه الحزمة الاتصال الغير محدود على جميع الشبكات ،اما بالنسبة لحزم الانترنت على الموبايل وخدمات بلاك بيري تبدأ بدينارين لحزمة الـ 200 ميجابايت وتنتهي بـ 16 دينار لحزمة الـ 3 جيجابايت او بلاك بيري اعمال، اما بالنسبة لحزم الرسائل النصية ورسائل الصوت والصورة فيبدأ سعر الحزمة من 2 دينار ليحصل بها المشترك على 100 رسالة وتنتهي بـ 9 دنانير ليحصل بها على عدد غير محدود من الرسائل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15101
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-01-2012 02:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم